اعلان

«بقالي 3 سنين محبوسة ونفسي أخرج».. سما المصري مكتئبة في ثالث رمضان لها داخل سجن القناطر (خاص)

سما المصرى
سما المصرى

قال مصدر مقرب من الفنانة الإستعراضية سما المصري، المحبوسة على ذمة قضايا تحريض على الفسق والفجور، إنها من المقرر أن تكمل 3 سنوات داخل السجن، بحلول الأول من أبريل المقبل.

أضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر» أن الحالة النفسية لـ سما المصري سيئة جدا خلال تلك الفترة، وكانت تتمنى أن تقضي شهر رمضان مع أسرتها، مشيرًا إلى أنها تنتظر خروجها بين الحين والآخر. بعد تصدرها مؤشرات جوجل.. سما المصري تعلق:

سما المصري

«ثالث رمضان لـ سما في السجن»، يقول المصدر موضحًا أنها ألقى القبض عليها في الأول من أبريل 2020، والذي تزامن مع الأول من رمضان آنذاك، قبل ثلاث سنوات من الآن.

تحاول سما المصري، بحسب المصدر، معرفة موعد إطلاق سراحها، حيث تعاني داخل السجن معاناة كبيرة منذ إيداعها عنبر الآداب بسجن النساء بالقناطر الخيرية.

في 7 سبتمبر من 2020، قضت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، بتخفيف هذا الحكم ضدها من 3 سنوات إلى سنتين، والإبقاء على الغرامة كما هى 300 ألف جنيه، ووضعها تحت مراقبة الشرطة لمدة مماثلة للعقوبة، لإدانتها في قضية التحريض على الفجور والدعارة، ليصح هذا الحكم نهائيا والطعن عليه لا يوقف تنفيذه.

ذكرت المحكمة في أسباب هذا الحكم أنه استقر في عقيدتها ووجدانها أن المتهمة سما المصري خرقت سفينة مبادىء وأخلاق المجتمع، وغاصت في بحر الأهواء والشهوات والشبهات، وأفسدت قيمه وسرقت براءة وطهارة ونقاء الوطن، حيث تسللت إليه عبر الفضاء الإلكتروني من خلال فيديوهات وصور انحرفت فيها عن الشريعة الأخلاقية والمشروعية الدستورية والقانونية.

وتابعت المحكمة موضحة أن سما قد انحرفت عن الصراط المستقيم بعد أن عرفته ولكنها كرهته، فزين لها شيطانها أعمالها فصدها عن السبيل مستغلة لظروف شبابه لتدفعهم إلى الهلاك من أجل حفنة من المال وشهرة زائفة، أصابت المجتمع في قيمه وأخلاقياته وتقاليده وأعرافه الحميدة، وقامت بتصوير ونشر فيديوهات وصور على حسابات موثقة خاصة بها على مواقع الانستجرام والفيس بوك واليوتيوب، وفقا لما شاهدته المحكمة واطلعت عليه.

وذكرت المحكمة أن تقرير الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بإدارة مكافحة جرائم الحاسبات وشبكات المعلومات الفنية ، أظهر وجود العديد من الصور والفيديوهات المنشورة بها وبفحص مقاطع الفيديو الواردة بالأحراز المرفقة تبين وجود بعض منها منشور بالحسابات الخاصة بالمتهمة ومنها فيديو بعنوان 'سما المصري، مرتضى، ضاضا بسكلتة' منشور على القناة الرسمية الخاصة بالمتهمة بتاريخ 14 يوليو 2019.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً