اعلان

سما المصري تستغيث بالنائب العام من محبسها: «تعلمت الدرس واستحق العفو عني» (خاص)

سما المصري
سما المصري

قال مصدر مقرب من الفنانة الإستعراضية سما المصري، إنها قضت 3 سنوات داخل السجن، من إجمالي العقوبة المقررة عليها بالسجن 3 سنوات ونصف، في عدد من القضايا المتهمة فيها.

وأشار المصدر في تصريح خاص لـ«أهل مصر» إلى أن سما المصري، يحق لها الخروج من السجن بعد تطبيق العفو عنها، وتقدمت بطلب إلى مصلحة السجون تستغيث فيه بالنائب العام ووزير الداخلية، بالخروج من محبسها طبقا للقانون رقم 9 لسنة 2019.

وتابع بأنها تعلمت الدرس داخل السجن، وذاقت مرارة بالغة، جراء العقوبة التي تقضيها.

سما المصري

سما المصري

أمر النائب العام، بحبس المتهمة سامية أحمد عطية عبد الرحمن وشهرتها سما المصري، لاتهامها بنشر صور ومقاطع مرئية مُصورة لها خادشة للحياء العام عبر حسابات خاصة بها بمواقع إلكترونية للتواصل الاجتماعي، وإتيانها علانية أفعال فاضحة مخلة، وإعلانها بالطرق المُتقدمة دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها، واعتدائها على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري وإنشائها وإدارتها واستخدامها تلك المواقع والحسابات على الشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب الجرائم المذكورة، وبعرض الأمر على قاضي المعارضات أمر بتجديد حبسها 15 يومًا احتياطيًا على ذمة التحقيقات.

أوضحت المحكمة في حيثيات حكمها أن سما المصري قد انحرفت عن الصراط المستقيم بعد أن عرفته ولكنها كرهته، فزين لها شيطانها أعمالها فصدها عن السبيل مستغلة لظروف شبابه لتدفعهم إلى الهلاك من أجل حفنة من المال وشهرة زائفة، أصابت المجتمع في قيمه وأخلاقياته وتقاليده وأعرافه الحميدة، وقامت بتصوير ونشر فيديوهات وصور على حسابات موثقة خاصة بها على مواقع الانستجرام والفيس بوك واليوتيوب، وفقا لما شاهدته المحكمة واطلعت عليه.

كشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهمة سامية أحمد عطية عبد الرحمن- وشهرتها سما المصري- نشرت صورًا ومقاطع مرئية مُصورة لها خادشة للحياء العام عبر حساباتٍ خاصة بها بمواقع إلكترونية للتواصل الاجتماعي، وإتيانها علانية أفعال فاضحة مخلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً