اعلان

بعد حبس سلمى الشيمي.. ماذا عثرت النيابة داخل هاتف عارضة الأزياء الشهيرة؟

سلمى الشيمي
سلمى الشيمي

قضت محكمة الجنح الاقتصادية بالاسكندرية، اليوم الثلاثاء، بحبس عارضة الأزياء والبلوجر الشهيرة سلمى الشيمي، سنتين وغرامة 100 ألف جنيه، لإدانتها بتصوير وبث مقاطع فيديوهات اباحية للكافة دون تمييز عبر شبكات الإنترنت مقابل مبالغ مالية تتحصل عليها عن طريق تحويلات بعد زيادة نسب المشاهدات.

باشرت النيابة المختصة تحقيقاتها في واقعة القبض على البلوجر سلمى الشيمي، بعد القبض عليها بتهمة تصوير ونشر محتوى خادش، يتنافى مع قيم ومعايير المجتمع، ويدعو إلى الفسق والفجور.

اليوم السابع يصحح صورة نشرت بالخطأ للموديل سلمى الشيمى على خبر إحدى القضايا  - اليوم السابع

سلمى الشيميكشفت التحقيقات أن «الشيمي» عرضت أفلام إباحية بغرض التربح، إذ قررت التعري أمام الكاميرات بشكل فاضح وتصوير مقاطع فاضحة وارتكاب أعمال تتنافى مع القيم والأخلاق المجتمعية.

أسفرت عملية فحص الهاتف الخاص بالمتهمة عن وجود قرابة 200 مقطع فيديو، وتبين أنها متزوجة عرفي من أحد الأشخاص، وجرى التحفظ على محادثات خارجة مع شباب بالخارج.

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على سلمى الشيمي، عقب عودتها من فترة إقامة قصيرة في إحدى دول الخليج، أثناء إنهاء أوراقها وإجراءات سفرها.

دلت التحريات أن سلمى الشيمي عرضت صورًا ومقاطع فيديو لنفسها تحوي العديد من الإيحاءات والحركات المنافية للآداب بهدف زيادة أعداد المتابعين لها للوصول لنسب مشاهدة عالية لتحقيق أرباح مادية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر