اعلان

حادث مدينتي.. تحريات على مدار الساعة لكشف حقيقة دهس صيدلانية في التجمع

حادث مدينتي.. دهس صيدلانية في التجمع
حادث مدينتي.. دهس صيدلانية في التجمع

حادث مدينتي، تستكمل جهات التحقيق المختصة، لليوم الثالث على التوالي، تحقيقاتها في واقعة دهس طبيبة صيدلانية ووفاتها في منطقة مدينتي بالتجمع الأول في القاهرة، من أجل الوقوف على التفاصيل الحقيقية والكاملة للحادث الأليم، الذي فقدت فيه الطبيبة حياتها بينما يرقد أحد أطفالها مصابًا داخل المستشفى.

حادث مدينتي.. دهس صيدلانية في التجمع

مع الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، أصدرت وزارة الداخلية، بيانًا رسميًا، نفت فيه تورط أحد رجالها في حادث مدينتي.

قالت الداخلية في بيانها، الاثنين: «نفى مصدر أمني صحة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، بأن مرتكب حادثة دهس صيلانية في التجمع، والذي أسفر عن وفاة إحدى السيدات (صيدلانية) وإصابة آخرون 'ضابط شرطة'، بينما لم يشر البيان الرسمي، إلى أية تفاصيل أخرى في الواقعة، في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات الأولية.

حادث مدينتي اليوم.. دهس صيدلانية في التجمع

تحريات أمنية تجرى على قدم وساق في حادث مدينتي، من أجل كشف غموض الحادث، والتوصل إلى حقيقة ما تعرضت له الطبيبة الصيدلانية وأطفالها في مدينتي، تزامنًا مع روايات منتشرة على مواقع التواصل الإجتماعي، تطالب بالقصاص من المتهم وسرعة القبض عليه.

تفريغ كاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان فى واقعة مصرع طبيبة صيدلانية  بالتجمع الأول

حادث مدينتي.. دهس صيدلانية في التجمع

تباشر النيابة العامة بالقاهرة، اليوم الإثنين، تحقيقاتها في واقعة مصرع صيدلانية، وإصابة زوجها وأطفالها الثلاثة، نتيجة حادث مروري مروع بمنطقة التجمع الأول، وصرحت النيابة بدفن جثة المتوفية، بعد توقيع الكشف الطبي الظاهري عليها، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة.

حادث دهس صيدلانية

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغًا بوقوع حادث مروري بأحد الكمبوندات في منطقة التجمع الأول، تبين دهس سيارة ملاكي لعائلة كاملة، ووفاة الأم، وإصابة الأب وأطفالهما الثلاثة.

دلت التحريات الأولية أن الطبيبة المتوفية هى 'بسمة علي حسنين'، صيدلانية بمستشفى بسيون المركزي، توفيت نتيجة نزيف في المخ، كما أصيب الأب 'حمدان زكي'، طبيب بيطري، وأطفالهم: 'ياسين'، 11 سنة، و'نور'، 10 سنوات، و'أحمد' 8 سنوات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً