اعلان

مصدر أمني: تمكين زوجة حسن شاكوش من فيلا الزوجية في أكتوبر

حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته
كتب : أهل مصر

قال مصدر أمني إن الأجهزة الأمنية بالجيزة، مكنت ريم طارق، زوجة المطرب حسن شاكوش، من فيلا الزوجية الخاصة بهما بكومبوند شهير، بعد صدور قرار تمكين لصالحها.

تمكين زوجة حسن شاكوش

وأضاف المصدر أنه تم طرد أسرة المطرب حسن شاكوش بالكامل من الفيلا محل الخلاف، إذ كان موجودًا بداخلها والدته وأشقائه وزوجاتهم، ودخلت 'ريم' إلى الفيلا في حضور محاميها، وقوات الأمن؛ لتسليمها الفيلا بمشتملاتها.

اتهمت ريم صادق، زوجها حسن شاكوش بطردها من مسكن الزوجية بعد تفاقم الخلافات بينهما واتهمته بسرقة الأثاث المنزلي ومشغولاتها الذهبية، وأشارت إلى أنها رفضت تحرير محضر حينها أملاً في وأد الخلاف بينهما إلا أنه استمر في عصيانه، فاضطرت إلى قسم الشرطة.

ونشرت ريم طارق زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، فيديو لايف من أمام فيلا مسكن الزوجية بأحد الكمبوندات، بصحبة رجال الأمن، بعد حصولها على قرار تمكين من جهات التحقيق حسب وصفها، مشيرة إلى أن مطرب المهرجانات حسن شاكوش تعدى عليها بالسب والألفاظ الخارجة.

وقالت ريم طارق خلال الفيديو إنها لا تستطيع دخول الفيلا حتى تأخذ ملابسها الخاصة، على الرغم من حصولها على قرار تمكين من جاهت التحقيق قبل شهرين، قائلة: معايا قرار تمكين من جهات التحقيق، ومش عارفة أتمكن من الفيلا وأخوه وابن اخته قاعدين، ومنتظرين من أربع ساعات ومش عارفين ندخل ومش عارفة اخد هدومي لأنه مستولي عليهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: الجيش أنهى بناء 4 مواقع عسكرية على طول ممر نتساريم تمهيدا لإقامة دائمة لمئات الجنود