اعلان

قبل المحاكمة.. اعترافات البلوجر «أم زياد»: «شفت بنتي وأخوها في وضع مُخل على السرير»

محاكمة البلوجر هبة «أم زياد»
محاكمة البلوجر هبة «أم زياد»

تنظر محكمة الجنايات المختصة، اليوم السبت، أولى جلسات محاكمة البلوجر هبة السيد وابنها، بتهمة الاتجار في البشر، واستغلال الأطفال، من أجل كسب المشاهدات وتحقيق الأرباح المالية.

توصلت تحقيقات النيابة التي جرت في القضية، إلى اتهام البلوجر هبة سيد صاحبة قناة 'أم زياد وهبة'، بالإتجار بالبشر بإجبار أطفالها على الظهور في فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي لرفع نسب المشاهدة وجني الأرباح.

اعترافات البلوجر هبة

وذكرت التحقيقات الموسعة، أنه تم ضبط البلوجر بعد نشرها فيديو عنوانه 'مسكت ابني مع أخته في أوضة النوم بيعاشرها'، وادعت المتهمة في الفيديو أنها ضبطت ابنيها في وضع مخل.

وأدلت المتهمة بتفاصيل إنشاء حسابات لها على منصات التواصل الإجتماعي، وأفادت أنها أنشأت حسابها على 'يوتيوب'، بعد مشاهدتها لفيديو وشارك فيه 15 ألف متابع فقط، وتابعت: «محمد ابني بيدير الصفحات».

وفيما يتعلق بواقعة نشرها واقعة هتك عرض ابنها محمد لشقيقته حبيبة، قالت المتهمة إنها اكتشفت الواقعة من قرابة سنتين، وإنها حدثت في منزلها القديم، وتابعت 'قومت أشرب وأبص على العيال، دخلت الأوضة لقيت بنتي نايمة على السرير ومحمد في وضع مُخل'.

بلاغ للنيابة ضد البلوجر أم زياد

تقدم المجلس القومي للأمومة والطفولة ببلاغ جديد ضد اليوتيوبر صاحبة قناة يوميات أم زياد وهبة، بعدما أثارت الجدل بسبب نشرها فيديو قالت فيه إنها ضبطت ابنها وابنتها في وضع مخل داخل غرفتهما مما أثار غضب متابعيها وانتشر الفيديو بشكل كبير، واتهمها المشاهدون بأنها تقوم بفبركة وتأليف قصة غير حقيقية من أجل زيادة المشاهدات والمتابعات.

ذكر بلاغ تقدم به أحد المحامين أن المشكو في حقها قدمت مقطع فيديو خادش للحياء لما يحتويه على ألفاظ فاضحة كما تقوم باستغلال الأطفال بأسلوب جنسي وهذا يعد انتهاك لحقوق الطفل ويعاقب عليه القانون كما يعد إتجارا بالبشر وفقا لنص المادة ٦٤ لسنه ٢٠١٠ مكافحة الاتجار بالبشر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووول بوين