اعلان

الحكم على المتهمين بالنصب على الفنان صبري عبد المنعم.. 5 سبتمبر

الفنان صبري عبد المنعم
الفنان صبري عبد المنعم

حجزت محكمة جنح المقطم، اليوم الثلاثاء، محاكمة المتهمين في قضية النصب على الفنان صبري عبد المنعم لجلسة 5 سبتمبر المقبل للنطق بالحكم.

وطالب طلعت الشريف محامي صبري عبد المنعم، في جلسة اليوم، بالانضمام للنيابة العامة بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمينن والإدعاء مدنيًا بمبلغ مالي قدرة 40 ألف جنيه على سبيل التعويض المدني.

النصب على الفنان صبري عبد المنعم

وكان الفنان صبري عبد المنعم كشف عن مستجدات الأزمة الخاصة به، بعدما تعرض للنصب على يد أحد أصدقائه في الوسط الفني، وخسارته حوالي 1.9 مليون جنيه.

وقال صبري عبد المنعم في تصريح لـ'أهل مصر': 'الموضوع حاليا في يد القضاء والنيابة وفي المباحث، ويسعون خلف الأشخاص الذين فعلوا هذا، وإن شاء الله هيعتروا فيهم، وبإذن الله سيعود حقي'.

وأضاف: 'نقابة الممثلين يتصلون بي دائما، ويسألوني عن كل شيء يخص القضية، إنما الموضوع في يد الداخلية والقضاء، وهما ناس عادلين جدا، ومحترمين ولا يبخلون بأي مجهود معي، والحمد لله على وقفتهم معي، ومع الناس كلها، وهذا الأمر رأيته بعيني ولا يحتاج أن يزايد عليه أحد، ورأيت كيف يتعاملون مع الناس، الحمد لله'.

كانت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة تلقت إخطارا من قسم شرطة المقطم يفيد بورود بلاغ من الفنان صبري عبدالمنعم، 78 عاما، يتهم فيه «ن. ع» و«ع. ط»، بالنصب عليه في شقة ملك الشاكي بدائرة القسم، والتى تم بيعها بمبلغ 36 ألف دولار لصالح شركة المقاولات ملك المتهمة الأولى.

وكشفت التحريات الأولية أن المتهمة الأولى تعد ممثلة الشركة المشار إليها، حررت له شيكا بنكيا بدون رصيد بالمبلغ المتفق عليه 36 ألف دولار، ولكنه فوجئ بعد تسليم الشقة بأن المتهمة نصبت عليه في مبلغ مالي قدره مليون و900 ألف جنيه بعد تحريره لها توكيلا عاما ببيع الشقة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط