اعلان

لشكه في سلوكها.. الإعدام شنقًا للمتهم بإنهاء حياة زوجته في النزهة

الإعدام
الإعدام

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، برئاسة المستشار عادل علي السعيد، اليوم الاثنين، بالإعدام شنقًا للمتهم بقتل زوجته بمنطقة النزهة، على خلفية خلافات زوجية بينهما، بسبب شكه في سلوكها، تطورت إلى طعنها بآلة حادة، أودت بحياتها في الحال.

توصلت تحقيقات النيابة في القضية إلى أن المتهم قتل المجني عليها 'رباب.م'، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بعدما بيت النية وعقد العزم على قتلها لارتيابه في سلوكها، وخلال مشادة كلامية فيما بينهما أخرج سكينًا وسدد إليها عدة طعنات قاتلة، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وكانت البداية عندما تلقي قسم شرطة النزهة بلاغا يفيد بالعثور علي جثة سيدة وبها عدة طعنات من قبل زوجها وعلي الفور انتقل رجال المباحث الي محل الواقعة وتبين العثور علي جثمان السيدة وكشفت التحريات علي وجودة خلافات بين المجني عليها وزوجها دفعته للانتقام منها.

ورد بتقرير الصفة التشريحية، أن المجني عليها مصابة بجرح ذبحي بالرقبة، إضافةً إلى عدة جروح قطعية في أماكن متفرقة بالجسم، حيث وصلت عدد الطعنات إلى 14 طعنة.

سكين في يد الزوجة

أقر المتهم بعد القبض عليه، بأنه نظرًا لوجود خلافات بينهما وسابقة انفصالهما وردها إلى عصمته مرة أخرى، وحال وجودهما بالشقة محل سكنهما حدثت بينهما مشادة كلامية لذات السبب تطورت إلى مشاجرة، اعتدى على إثرها عليها بالضرب باستخدام 2 قطعة سلاح أبيض مطواة - سكين، تحصل عليهما من مطبخ الشقة، ونتج عن ذلك إصابتها المنوه بها والتي أودت بحياتها، وتم بإرشاده ضبط الأسلحة البيضاء المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

WhatsApp
Telegram