اعلان

الأب الشيطان.. حرق ابنيه بـ«مية النار» ثم أنهى حياته بمنشأة ناصر والسر في «الخلع»

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

يجري رجال مباحث القاهرة، اليوم الأربعاء، مناقشة موسعة لزوجة عامل بورشة، انتحر بتناول مياة النار، بعد حرق وتشويه جسد ابنيه، مما تسبب فى اصابتهم بأصابات حرجة بمنطقة منشأة ناصر، للوقوف على الملابسات الكاملة للواقعة.

تبين من التحريات الأولية أن الزوجة رفعت دعوى نفقة ضد الزوج لعدم انفاقه عليها، ولم تكن تعلم أنه سيفعل تلك الجريمة في أبنائه.

حرق طفليه بمياة النار

أقدم عامل ورشة، على إحراق أبنائه بمادة كاوية 'مياه النار'، ثم تخلص من حياته بشرب ماء النار بعد رفع زوجته دعوى خلع ونفقة عليه.

تلقى قسم شرطة منشأة ناصر بلاغا من الأهالي بوجود متوفي ومصابين داخل شقة بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف وبالفحص عثر على جثة عامل بورشة وبجواره ابنيه مصابين بحروق شديدة جراء تعرضهم لرش مياة النار.

أشارت التحريات إلى أن الزوج المتوفي وراء ارتكاب الواقعة بسبب قيام زوجته برفع دعوى خلع ضده بالإضافة لحكم المحكمة لها بنفقة، وأضافت التحريات أنه فى يوم الواقعة أحضر المتوفى زجاجة مياه نار وألقاها على ابنيه البالغين من العمر 17 و15 عاما مما تسبب فى إصابتهما بحروق، وعقب ذلك شرب ما تبقى في الزجاجة مما تسبب في احتراق أعضائه الداخلية، ووفاته،تم نقل المصابين للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة)