اعلان

بعد حبسه لـ سب محامٍ.. كروان مشاكل ينتظر مصيره في «فيديو المطبخ»

كروان مشاكل
كروان مشاكل

ينتظر التيك توكر، كروان مشاكل، تحديد مصيره في القضية التي عرفت إعلاميا بـ'فيديو المطبخ'، بعدما عاقبته المحكمة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، بالحبس شهرين بتهمة سبّ وقذف محام.

فيديو المطبخ

من المقرر أن يُنفذ المتهم حكم الحبس الصادر بحقه، على أن يتم مواجهته فور اكتمال التحريات في الواقعة المضبوط سابقا على إثرها، لتورطه مع مذيعة مغمورة تدعى ' إنجي حمادة'، ببث مقطع فيديو فاضح، من شأنه إثارة الغرائز والتحريض على الفسق والفجور.

تستكمل النيابة المختصة، تحقيقاتها مع التيك توكر، كروان مشاكل، بعد القبض عليه بتهمة التحريض على نشر الفسق والفجور من خلال تصوير فيديوهات فاضحة مع مذيعة مغمورة تدعى إنجي حمادة، بمنطقة التجمع الأول.

اعترافات كروان مشاكل

قال كروان مشاكل، أمام جهات التحقيق، إنه لجأ للهرب عند خالته في محافظة سوهاج، بعد علمه بصدور قرار من النيابة بضبطه وإحضاره على ذمة التحقيقات، ولجأ للتخفي عند خالته حتى تهدأ الأوضاع، غير أنه تفاجأ بقوة من رجال المباحث تداهم منزل خالته وتلقي القبض عليه.

50 ألف جنيه في الفيديو

«أنا سواق توك توك»، يقول المتهم أمام النيابة موضحًا أنه لم يجني أموالًا من ظهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأن والده يعمل في المجلس المحلي بمنطقة الوايلي، وتحصل على 50 ألف جنيه من الفيديو المشار إليه محل التحقيق «فيديو المطبخ».

القبض على كروان مشاكل

وعن ملابسات تصوير «فيديو المطبخ»، أشار كروان إلى أن والدته هى من صورت الفيديو، وأنكر ارتباطها بها عاطفيًا أو رسميًا، واستطرد أن المذيعة المغمورة احتالت عليه من أجل تحقيق شهرة بسبب كثيرة متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم ينكر حصوله على مبالغ مالية نظير ظهوره معها في فيديو المطبخ.

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على التيك توكر كروان مشاكل، بعد نشره مقاطع فيديو تحرض على الفسق والفجور رفقة المذيعة المغمورة التي تدعى إنجي حمادة.

WhatsApp
Telegram