اعلان

استولوا على 99 مليون جنيه.. الداخلية تكشف تفاصيل القبض على البلوجر سلمى الغازولي وشركائها

البلوجر سلمي الغزولي واشقائها
البلوجر سلمي الغزولي واشقائها
كتب : اهل مصر

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، تفاصيل القبض على البلوجر سلمى الغازولي، و4 آخرين من شركائها، لتكوينهم تشكيلا عصابيا بالمنوفية، مارسوا النصب والاحتيال على المواطنين، والاستيلاء على أموالهم، بزعم استثمارها في تجارة الملابس، على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما مكنهم من الاستيلاء على 99 مليون جنيه، من أهالي أشمون وحدها.

وتلقى قسم شرطة أشمون، بمديرية أمن المنوفية، بلاغات من عدد من المواطنين، يعملون بالتسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بتضررهم من 5 أشخاص، يقيمون بدائرة المركز، لقيامهم بالنصب عليهم، والتحصل منهم على مبالغ مالية، تجاوزت 99 مليون جنيه، مقابل شراء ملابس لتسويقها من خلال موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، دون الوفاء بذلك.

وأسفرت تحريات قطاع الأمن العام، بمشاركة مديريتى أمن الجيزة، والمنوفية، عن تحديد أماكن وجود المتهمين، وتم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وتحصيلهم المبالغ المالية المشار إليها، بزعم استيراد ملابس من الخارج لصالح القائمين بعمليات التسويق الإلكتروني.

ووعد المتهمون ضحاياهم بالوفاء بالتزاماتهم المالية، إلا أنهم أغلقوا حساباتهم على مواقع التوصل الاجتماعي، ونهبوا أموال الضحايا.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محافظ القاهرة يعتمد تنسيق القبول بالثانوي العام بحد أدنى 232 درجة