اعلان

«لسه جاي مصر من 4 أيام».. تفاصيل جديدة بحادث مقتل مسؤول يمني داخل شقة بالجيزة

اليمنى المقتول
اليمنى المقتول
كتب : اهل مصر

عثرت أجهزة الأمن بالجيزة على جثة اللواء حسن بن جلال العبيدي، مدير دائرة التصنيع الحربي في وزارة الدفاع، مقيد الأيدي والأرجل ومقتول شنقا، في أحد الشوارع المتفرعة من شارع العشرين بمنطقة بولاق الدكرور.

وتلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من شرطة النجدة عن العثور على جثة داخل شقة بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.

وانتقلت أجهزة الأمن إلى موقع البلاغ، حيث عثر على جثة يمني يرتدي كل ملابسه ومقيد بالأيدي والأرجل ومقتول شنقا، وتم نقل الجثة للمشرحة ودلت التحريات الأولية لرجال مباحث الجيزة أن المتوغي عاد من الخارج منذ 4 أيام واختفى لمدة يومين حتى عثر على جثته.

ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

مقتل ضابط كبير بالجيش اليمني في منزله بمصر.. والسلطات تحقق

اللواء حسن بن جلال العبيدي

بيان السفارة اليمنية بشأن مقتل اللواء العبيدي

وقال السفارة الجمهورية اليمنية لدى جمهورية مصر العربية، إنها تتابع باهتمام وحرص بالغين موضوع مقتل الشهيد اللواء حسن بن جلال العبيدي مدير دائرة التصنيع الحربي في وزارة الدفاع، الذي وجد مقتولا في شقته بالقاهرة.

وأضاف البيان: قامت السفارة منذ اللحظة الأولى لتلقيها البلاغ بتكليف المختصين بالنزول الميداني والتواصل مع كافة الجهات الأمنية المعنية في مصر، ومتابعة التحقيقات للوصول إلى حقيقة الحادث المؤلم.

وتابع البيان: 'إن السفارة إذ تؤكد بأنها تتابع نتائج التحقيقات وتشريح الطب الشرعي فإنها تطلب من كافة وسائل الإعلام تحري الدقة في كل ما ينشر وعدم الإنجرار وراء الإشاعات إلى حين الوصول إلى النتائج النهائية من قبل الجهات المختصة. رحم الله اللواء البطل حسن بن جلال العبيدي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مستشار أبو مازن: نخشى استخدام واشنطن لـ«الفيتو» ضد حكم العدل الدولية