اعلان

علشان تجيب قرض.. سيدة تأخذ جثة عمها الميت للبنك

قرض من البنك
قرض من البنك

تم احتجاز امرأة في البرازيل بعد أن قامت بنقل جثة رجل مسن إلى أحد البنوك، مدعية أنه عمها وأنه سيشارك في التوقيع على قرض.

ووفقًا لتقارير وسائل الإعلام نقلاً عن الشرطة المحلية. قامت إريكا دي سوزا فييرا نونيس، التي زعمت أنها ابنة أخت باولو روبرتو براغا البالغ من العمر 68 عامًا ومقدمة الرعاية له، بنقل الجثة إلى البنك في إحدى ضواحي ريو يوم الثلاثاء وأخبرت الصراف أن الرجل يريد الحصول على قرض بقيمة 17 ألف ريال برازيلي (3250 دولارًا).

وأظهرت لقطات من الكاميرا الأمنية للبنك أنها أمسكت بقلم وحركت يده للأمام دون رد. وظلت تقول: "عمي، هل تستمع؟ "أنت بحاجة إلى التوقيع"، حسبما ورد، واقترحت عليها التوقيع نيابةً عنه.

وأضافت المرأة وهي تمسك برقبة الرجل بيدها من الخلف: "وقع، حتى لا تسبب لي المزيد من الصداع، فأنا لا أستطيع تحمل الأمر بعد الآن".

وقل أحد الموظفين: “لا أعتقد أنه بخير.. إنه لا يبدو في حالة جيدة على الإطلاق.. إنه لا يقول أي شيء”.

ثم توجهت إلى الرجل المتوفى: "إذا لم تكن بخير، فسوف آخذك إلى المستشفى" ارتاب موظفو البنك مع استمرار رأس الرجل في التراجع واتصلوا بالشرطة. الذي اعتقلها على الفور. ليتم اتهامها بالاحتيال.

تم نقل الجثة إلى المشرحة. وقال ضابط التحقيق فابيو لويز سوزا لبرنامج بوم ديا ريو الإخباري يوم الأربعاء: “لقد علمت أنه مات.. لقد مات منذ ساعتين على الأقل”. وأضاف سوزا : “لم يسبق لي أن واجهت قصة مثل هذه منذ 22 عامًا”.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً