اعلان

إجراء جديد في واقعة «ميكروباص» معدية أبو غالب

لحظة انتشال السيارة الميكروباص الغارقة في معدية ابو غالب
لحظة انتشال السيارة الميكروباص الغارقة في معدية ابو غالب

تكثف أجهزة الأمن بالجيزة جهودها لضبط متورطين آخرين في حادث سقوط سيارة ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بالأمس، والتى أسفرت عن وفاة واصابة 26 فتاة.

تحرش سائق توكتوك بفتيات معدية أبو غالب

ويفحص رجال المباحث أقوال السائق السيارة الميكروباص بعد ادعائه قيام سائق توك وأصدقائه بالتحرش بالفتيات وإلقاء السيارة فى المياه.

وقال سائق السيارة الميكروباص للنيابة، إنه تشاجر مع سائق توك توك بسبب تحرشه بفتيات داخل سيارته، وعندما عاتبه نشبت مشاجرة قام على إثرها الأخير بالاستعانة بآخرين ودفعوا السيارة.

بالصور.. لحظة انتشال جثمان إحدى ضحايا حادث معدية أبو غالب بمنشأة القناطر -  بوابة الأهرام

حادث معدية أبو غالب

حبس سائق ميكروباص معدية أبو غالب

وأكد مصدر أمنى أن أجهزة الأمن لا زالت تفحص الواقعة وسيتم القبض على أى متورط فيها وتقديمه للعدالة.

وأمر المستشار تامر صفي الدين، المحامي العام الأول لنيابة شمال الجيزة، بحبس سائق الميكروباص الذي سقطت سيارته من معدية أبو غالب بمنشأة القناطر، و2 من عمال المعدية، بتهم القتل الخطأ لـ 17 فتاة، وإصابة 9 آخرين، وعرضهم على الطب الشرعي لإجراء تحليل المخدرات، واستدعاء المختصين بمجلس المدينة التابع لها المعدية.

وجاري استكمال التحقيقات التي يباشرها فريق من نيابة مركز إمبابة وكرداسة برئاسة حسام نصار، رئيس النيابة، بسؤال المصابين في الحادث، فور تحسن حالتهم، والتصريح بدفن الجثامين، وطلب تحريات رجال المباحث حول الواقعة.

ضبط السائق

وفي وقت سابق، كشفت وزارة الداخلية، سببًا صادمًا لوقوع حادث معدية أبو غالب، حيث تم القبض على سائق الميكروباص الذي سقط من أعلى المعدية بمنطقة منشأة القناطر بالجيزة، حيث تبيّن من الفحص ترجل السائق من السيارة دون استخدام الفرامل، ما أدى لسقوطها في النيل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تفاصيل الحادث

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من الأهالي يفيد بسقوط سيارة ميكروباص، محمّلة بالعمالة من معدية أبو غالب الوسطانية بمركز أشمون.

وانتقل رجال الشرطة والإنقاذ النهري والإسعاف، لانتشال الفتيات والسيارة قبل أن تجرفهم المياه إلى مكان بعيد.

وأكد شهود عيان، أن السيارة كانت قادمة من منشية القناطر، وكان يستقلها عدد من الفتيات العاملات بمحطة لتصدير الفاكهة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً