اعلان

تأجيل دعوى مرتضى منصور لإلغاء ترخيص مؤسسة تكوين الفكر العربي لجلسة 9 يونيو المقبل

مرتضى منصور
مرتضى منصور
كتب : أهل مصر

أصدرت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الأحد، قرارًا بتأجيل الدعوى المقدمة من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، ضد أعضاء مجلس أمناء مؤسسة تكوين الفكر العربي، وإلغاء الترخيص الصادر من وزيرة التضامن بإنشاء المؤسسة، لجلسة 9 يونيو.

دعوى مرتضى منصور ضد تكوين

أقام مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، في وقت سابق دعوى أمام القضاء الإداري ضد أعضاء مجلس أمناء مؤسسة تكوين الفكر العربي، طالب فيها بإلغاء الترخيص الصادر من وزيرة التضامن بإنشاء المؤسسة.

وجاء في دعوى مرتضى منصور، طلبًا بأن يقوم هؤلاء بتكوين كيان أو مؤسسة للدفاع عن أطفال ونساء غزة الذي يتم ابادتهم أمام العالم أجمع قاموا بإنشاء مؤسسة وكيان يسمى تكوين أخطر من الكيان الصهيوني أطلقوا عليه تكوين وقام بإنشائه وتأسيسه.

تفاصيل دعوى مرتضى منصور ضد مؤسسة تكوين الفكر

كان مرتضى منصور أكد عبر صفحته الشخصية على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك أن الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإداري حددت جلسة 26 مايو المقبل لنظر الدعوى، الذي أقامها ضد أعضاء مجلس أمناء مؤسسة تكوين الفكر تطالب بإلغاء الترخيص الصادر لهم من وزارة التضامن بإنشاء المؤسسة.

اختصمت دعوى مرتضى منصور كلا من وزير التضامن الاجتماعي بصفتها، وكلا من إسلام صلاح البحيري ويوسف زيدان وإبراهيم عيسى وفراس السواح وألفة يوسف ونايلة أبي نادر وفاطمة ناعوت أعضاء مؤسسة تكوين للفكر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأرصاد تحذر من التعرض لأشعة الشمس في هذا التوقيت (فيديو)