اعلان

متجوزين عرفي وعادي نتصور في أي وضع.. كواليس محاكمة إنجي حمادة وكروان مشاكل بسبب «فيديو المطبخ»

إنجي حمادة
إنجي حمادة

كشف وائل سعيد دفاع المتهمة «إنجي حمادة» عن كواليس جلسة محاكمتها أمام محكمة جنح الاقتصادية بالقاهرة في اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور ونشر مقاطع فيديو خادشة للحياء بالاشتراك مع المتهم الثاني كروان مشاكل بعد ظهورهما في فيديو المطبخ.

وقال «سعيد»، إن موكلته حضرت اليوم أمام هيئة المحكمة ودافعت عن نفسها قائلة: «أنا متزوجة من كروان مشاكل عرفيا ومعانا ورقة تثبت الزواج، وفيديو المطبخ المنتشر دا فيديو شخصي بيني وبين جوزي وعادي أن اتصور معاه داخل شقتي في أي وضع، لكن مش أنا اللي سربت أو نشرت الفيديو على التيك توك».

محاكمة كروان مشاكل وإنجي حمادة

وأضاف دفاع إنجي حمادة في تصريحات خاصة مع «أهل مصر»، بأنه دفع بعدم جدية التحريات لأنها لم تثبت أن مقاطع الفيديو المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي تم نشرها من هاتف موكلته، كما أن دليل الفحص الجنائي لم يثبت أن مقطع فيديو المطبخ تم نشره من أي هاتف تحديدًا، وبالتالي الشخص الذي نشر الفيديو ارتكب جريمة التعدي على حرمة الحياة الخاصة للمتهمة.

وكشف الدفاع عن إصابة إنجي حمادة بمرض سرطان الثدي وطلب الدعاء لها بالشفاء العاجل بعد تدهور حالتها الصحية، وقال: «إنجي بتطلب من ربنا وكل الناس أن تسامحها على الفيديوهات المنتشرة لها وتدعو لها بالشفاء».

وقررت محكمة جنح الاقتصادية بالقاهرة، اليوم الأحد، حجز محاكمة محاكمة المذيعة «إنجي حمادة» والتيك توكر «كروان مشاكل» في اتهامهما بالتحريض على الفسق والفجور بعد نشرهما مقاطع فيديو خادشة للحياء وتنتهك قيم المجتمع، لجلسة 22 يونيو للنطق بالحكم.

وحضرت المتهمة «إنجي حمادة» من محبسها بالملابس البيضاء وهو زي الحبس وذلك لقضائها فترة العقوبة سنة بتهمة حيازة وتعاطي المواد المخدرة.

ووجهت النيابة العامة للمتهمة «سماح مصطفى» وشهرتها «إنجي حمادة» والمتهم «أحمد علي» وشهرته «كروان مشاكل»، تهم التحريض على الفسق والفجور والتعدي على قيم ومبادئ المجتمع، من خلال بث فيديو على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك، يتضمن ارتكاب جريمة معاقب عليها قانونا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الخارجية تخصص فرق عمل فى السعودية للبحث عن الحجاج المصريين المفقودين