اعلان

لـ مُحاصرة الجرائم الإلكترونية.. وزير الداخلية يستقبل نظيره الكويتي

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، الشيخ فهد يوسف الصباح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والداخلية بدولة الكويت، والوفد المُرافق له، خلال زيارته الرسمية إلى مصر.

استعرض الجانبان خلال اللقاء أوجه التعاون بين وزارتي الداخلية في البلدين وأساليب تعزيزها، بالإضافة لآخر المُستجدات في القضايا الأمنية ذات الاهتمام المُشترك.

العلاقات الوثيقة بين البلدين

وأعرب اللواء محمود توفيق وزير الداخلية عن ترحيبه بالنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والداخلية بدولة الكويت، مؤكداً حرص وزارة الداخلية على توطيد أوصر التعاون مع أجهزة الأمن بدولة الكويت الشقيقة في ضوء العلاقات التاريخية التي تربط البلدين.

وأشار إلى حتمية تضافر الجهود لمُحاصرة وتقويض كافة الظواهر السلبية الناجمة عن الجرائم المُنظمة والإلكترونية بمُختلف أشكالها في ظل المُتغيرات والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية.

من جانبه، أعرب الوزير الضيف عن أن زيارته تأتي في إطار العلاقات الوثيقة بين البلدين الشقيقين، مؤكداً اهتمام بلاده بتعزيز آليات التعاون وتبادل الخبرات مع الأجهزة الأمنية المصرية للاستفادة من القدرات التدريبية في مُختلف مجالات العمل الأمني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الخارجية تخصص فرق عمل فى السعودية للبحث عن الحجاج المصريين المفقودين