اعلان

بعد تحديد جلسة الاستئناف.. تحقيقات النيابة مع كروان مشاكل والمذيعة المغمورة

 إنجي حمادة وكروان مشاكل
إنجي حمادة وكروان مشاكل

حددت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، جلسة 7 سبتمبر المقبل، لنظر استئناف التيك توكر كروان مشاكل، والمذيعة المغمورة إنجي حمادة، على حكم حبسهما سنة و100 ألف جنيه غرامة بتهمة نشر الفسق والفجور والتحريض على ارتكاب الرذيلة والتعدي على القيم المجتمعية، وانتهاك حرمة الحياة الخاصة في قضية «فيديو المطبخ».

تستعرض «أهل مصر» خلال التقرير التالي، أبرز ما جاء في تحقيقات النيابة العامة.

وجهت النيابة العامة للمتهمة «سماح مصطفى» وشهرتها «إنجي حمادة» والمتهم «أحمد علي» وشهرته «كروان مشاكل»، تهم التحريض على الفسق والفجور والتعدي على قيم ومبادئ المجتمع، من خلال بث فيديو على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك، يتضمن ارتكاب جريمة معاقب عليها قانونًا.

نشر مقاطع فيديو خادشة للحياء

وأمرت النيابة العامة في وقت سابق بضبط وإحضار التيك توكر كراون مشاكل لاتهامه بنشر مقاطع فيديو تحرّض على الفسق والفجور وتنتهك قيم المجتمع ونشر مقاطع فيديو خادشة للحياء والتحريض على أعمال منافية للآداب بالاشتراك مع 'إنجي حمادة'.

وأدلت المتهمة إنجي حمادة شريكة كروان مشاكل، خلال تحقيقات النيابة العامة معها، في القضية رقم 17401 لسنة 2023 جنح التجمع الأول، أنها نشرت مقطع الفيديو الفاضح مع كروان مشاكل في المطبخ بعد أن أعجبها.

فيديو المطبخ

قالت إنجي حمادة إنها كانت متواجدة في منزلها تقوم بتصوير مقطع لايف وفوجئت بأحد الأشخاص يقوم بطرق باب المنزل، وحين شاهدت من يطرق الباب من الكاميرات، شاهدت أشخاصا فذهبت تسألهم وأخبروها بأنهم من المباحث، وطلبوا منها الحضور معهم.

كشف وائل سعيد دفاع المتهمة «إنجي حمادة» عن كواليس جلسة محاكمتها أمام محكمة جنح الاقتصادية بالقاهرة في اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور ونشر مقاطع فيديو خادشة للحياء بالاشتراك مع المتهم الثاني كروان مشاكل بعد ظهورهما في فيديو المطبخ.

وقال «سعيد»، إن موكلته حضرت أمام هيئة المحكمة ودافعت عن نفسها قائلة: «أنا متزوجة من كروان مشاكل عرفيا ومعانا ورقة تثبت الزواج، وفيديو المطبخ المنتشر دا فيديو شخصي بيني وبين جوزي وعادي أن اتصور معاه داخل شقتي في أي وضع، لكن مش أنا اللي سربت أو نشرت الفيديو على التيك توك».

عدم جدية التحريات

أضاف دفاع إنجي حمادة في تصريحات له بأنه دفع بعدم جدية التحريات لأنها لم تثبت أن مقاطع الفيديو المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي تم نشرها من هاتف موكلته، كما أن دليل الفحص الجنائي لم يثبت أن مقطع فيديو المطبخ تم نشره من أي هاتف تحديدًا، وبالتالي الشخص الذي نشر الفيديو ارتكب جريمة التعدي على حرمة الحياة الخاصة للمتهمة.

كشف الدفاع عن إصابة إنجي حمادة بمرض سرطان الثدي وطلب الدعاء لها بالشفاء العاجل بعد تدهور حالتها الصحية، وقال: «إنجي بتطلب من ربنا وكل الناس أن تسامحها على الفيديوهات المنتشرة لها وتدعو لها بالشفاء».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير العدل الجديد لـ «أهل مصر»: «صاحي 5 الفجر عشان أروح الرئاسة» (خاص)