اعلان

«انهيار ثم إدانة».. القصة الكاملة لقضية «فتاة التجمع» حتى حكم المشدد

فتاة التجمع - أرشيفية
فتاة التجمع - أرشيفية

حكم رادع أصدرته محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأحد، ضد 'سائق أوبر' المتهم بمحاولة التعدي على نبيلة عوض، المعروفة بـ 'فتاة التجمع'، وتهديدها بسلاح أبيض، بعدما عاقبته بالسجن المشدد 15 سنة، نظير الاتهامات المنسوبة إليه.

ذكرت تحقيقات النيابة في القضية أن سائق أوبر هتك عرض نبيلة عوض، وحال مقاومتها له، تعدى عليها ضربًا محدثًا إصابتها وهددها بسلاح أبيض، فاستغاثت باثنين من المارة، وفر المتهم هاربًا.

مواجهة بين المتهم والضحية أمام المحكمة

خلال جلسة اليوم، سأل المستشار مدبولي كساب رئيس المحكمة، المتهم: أنت متهم بمحاولة هتك عرض الفتاة؟، فأجاب ناكرا التهمة الموجهة إليه: 'لا يافندم والله ما عملت حاجة أنا عندي أطفال ومعمتش حاجة'.

أوضح محامي الفتاة، ضحية سائق أوبر، في تصريحات له قبل بداية جلسة اليوم، إنه سوف يطالب بمليون جنيه تعويض مدني مؤقت، كإجراء قانوني لإثبات الحضور في القضية، بينما وصلت الفتاة المجني عليها وأسرتها إلى مقر المحاكمة.

بينما ألمحت أسرة الفتاة بأنهم لن يتنازلوا عن القضية، ومصممين على الحصول على حقوقهم بشكل قانوني.

وأشارت المجني عليها إلى أنها لن تتنازل عن القضية مهما حدث، وقالت قبل جلسة المحاكمة: 'حتى لو هو عنده أطفال أنا كمان عندي أسرة وعايزة حقي'.

انهيار فتاة التجمع

دخلت فتاة التجمع المجني عليها في نوبة بكاء خلال أولى جلسات محاكمة المتهم بخطفها وهتك عرضها، وقالت إنها لن تتنازل عن القضية، وأضافت: «عايزة حقي من المجرم، خطفني وحاول الاعتداء عليا ولولا ستر ربنا نجاني منه بأعجوبة، ربنا ينتقم منه'.

وأضافت نبيلة عوض: 'شكرا لرجال الشرطة على سرعة ضبط المتهمين في الواقعة'، وشرحت شقيقة فتاة أوبر نبيلة عوض، ما حدث مع شقيقتها في سيارة أوبر؛ إذ أن السائق توقف بالسيارة وهددها مستخدما آلة حادة وظلت تقاومه حتى أصيبت في إصبعها، وقال لها السائق: 'انتِ مجنونة شايفة دمك سايح وبرضه بتقاومي'، وردت عليه الضحية سالي عوض قائلة: «مش هتلمسنى غير لو موتني».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً