اعلان

ممثل النيابة في قضية سفاح التجمع: اعتصر رقبة الضحية دون رحمة وعاشرها حية وميتة

سفاح التجمع
سفاح التجمع

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، تأجيل ثالث جلسات محاكمة المتهم «كريم مسلم» المعروف إعلاميًا بـ سفاح التجمع، في اتهامه بقتل 3 سيدات بعد معاشرتهن جنسيا والتخلص من جثثهن في الطريق الصحراوي بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية، لجلسة 13 أغسطس بناءًا على طلب الدفاع بالاطلاع على أوراق القضية، مع استمرار حبس المتهم.

وقال ممثل النيابة: إن المتهم اختار يوم مولده لتنفيذ مخططه مع حنان عبد الحليم قوادة متمرسة جلبت له نورا، ووصفت له مفاتنها وكانت لا تحمل بطاقة شخصية، وباعتها بألف جنيه لكن المتهم انقدها بالضعف وفي اليوم الثاني جاء بها إلى وكره اللعين منزله، وأعطاها الآيس وعاشرها وهي على الحال، ولم يتركها لتمشى بعد أن طلبت الرحيل.

وأضاف ممثل النيابة العامة أن سفاح التجمع أحضر رباط ملابس سلفا مباغتا إياها من وراءها، واعتصر رقبتها دون رحمة، ولسان حالها ألم تمحص شوقي للبقاء، فرد عليها المتهم بكل تجبر لا أحد لكي اليوم من العاصمين، وإني لمعاشرة جثتك من المتلذذين، وحاولت مقاومته وأخذت من خلاياه على أظافرها، لكن عاجلها المتهم بضربات متتالية في الجدران ولم يتركها الا وقد خرجت روحها، وتناثرت على مرتبة سريره دماءها، فعاشر جثتها من قبل ومن دبر، ثم ألقى جثتها في الصحراء.

محاكمة سـفاح التجمع

وحضر سفاح التجمع وسط حراسة أمنية مشددة مكبلًا اليدين ومرتديا ملابس السجن البيضاء وتم إيداعه داخل قفص الاتهام، وظهرت عليه علامات الخوف والإرتباك.

وشهدت الجلسة مرافعة قوية للنيابة العامة التي وصفت المتهم بأنه شيطان على هئية بشر، قتل ضحاياه دون رحمة أو شفقة.

وكان قد تنحى 5 محامين من الدفاع عن المتهم في الجلسة الماضية بعد مشاهدة أكثر من 300 مقطع فيديو للمتهم وهو يقوم بإتيان أفعالًا جنسية غير مألوفة مع جثامين المجني عليهن، واستخدمه أدوات في تعذيب ضحاياه، وإجبارهن على تناول المواد المخدرة وتناول عقاقير طبية مذهبة للوعي.

سـفاح التجمع

وكانت قد وجهت المحكمة سؤالا للمتهم عن وظيفته ورد قائلا: «أنا شغال مُدرس إنجليزي»، وكان السؤال الثاني عن مكان سكنه ليرد: «التجمع الخامس».

وأنكر المتهم السؤال الموجه له عن تهمة قتله لـ 3 سيدات رحمة وأميرة وآيه وتعذيبهن ومعاشرتهن جنسيا وقتلهن ورد قائلا: «لا محصلش»

تقعد الجلسة برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، وعضوية المستشارين عمرو علي كساب، وأحمد رضوان أبا زيد، وأمانة ‏سر ممدوح غريب ومحمود عبد الرشيد. ‏

وكانت النيابة العامة قد أحالت المتهم بقتل 3 سيدات والمعروف إعلاميا بسفاح التجمع، إلى محكمة الجنايات لمعاقبته فيما نسب إليه من وقائع القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر، وذلك في القضية رقم ٣٩٦٢ لسنة ٢٠٢٤ جنايات قسم القطامية وكشفت التحقيقات، أن سفاح التجمع كان يقوم باغتصاب الضحايا وقتلهن وإجبارهن على تعاطى المخدرات.وجهت له اتهامات القتل العمد وحيازة مواد مخدرة والاتجار بالبشر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس النواب يمنح الثقة لحكومة الدكتور مدبولي.. ويقر برنامج الحكومة