اعلان

تواصل البحث عن اللاعب محمد مصطفى بعد سقوطه من قارب في النيل بالزمالك

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : اهل مصر

تكثف قوات الأنقاذ النهري بالقاهرة، من جهودها للعثور على اللاعب محمد عمرو مصطفى، لاعب نادي الكهرباء الرياضي، بعد سقوطه من قارب فى نهر النيل بمنطقة الزمالك.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من شرطة النجدة، مفاده ورود بلاغ بانقلاب قارب، واختفاء لاعب كان على متنه، حيث انتقلت أجهزة الأمن للمكان، وتبين أن القارب من نوع "كانوي"، وكان يقل اللاعب محمد عمرو مصطفى، مواليد 2007، لاعب بنادي الكهرباء، وتمت الاستعانة بالغواصين واللانشات للبحث عنه.

وكشف الاتحاد المصري للكانوي والكياك، عن اختفاء اللاعب محمد عمرو مصطفى، لاعب نادي الكهرباء الرياضي مواليد 2007، أثناء التدريب بالنادي.

وقال النادي في بيان: "بتاريخ اليوم السبت الموافق 20/7/2024 تم إبلاغنا من سامح عبد العزيز نائب المدير التنفيذي لنادي الكهرباء الرياضي عن وقوع حادث انقلاب قارب كانوي باللاعب محمد عمرو مصطفى مواليد 2007 لاعب النادي وذلك أثناء التدريب بالنادي وتحت إشراف الجهاز الفني بالنادي أمام النادي الكائن بشارع أبو الفدا بالزمالك مما ترتب عليه فقد اللاعب المذكور إلى الآن وتم العثور على القارب والمجداف".

وأضاف: "تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجاري البحث عن اللاعب من قبل السلطات المختصة، علما بأن الاتحاد يقوم بشكل دوري بالتعميم على جميع الهيئات التابعة له بكافة الأكواد الخاصة بالإجراءات الطبية والأمن والسلامة الخاصة بالتدريبات والمنافسات وسلامة اللاعبين على أن يتم تطبيق تلك الأكواد بشكل مشدد تحت إشراف الهيئة وعلى مسؤوليتها، وسيتم إصدار بيانات أخرى حول كافة التطورات والمستجدات".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً