اعلان

الصور الأولى لحريق مصنع أثاث في العبور

حريق في مصنع للأثاث في مدينة العبور
حريق في مصنع للأثاث في مدينة العبور
كتب : أهل مصر

ننشر الصور الأولى لحريق في مصنع للأثاث في المنطقة الصناعية الأولى بمدينة العبور، والذي يتكون من 4 طوابق.

وجرت السيطرة على حريق اندلع في مصنع للأثاث بالمنطقة الصناعية الأولى بمدينة العبور بمحافظة القليوبية من قبل قوات الحماية المدنية بإشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية.

وتم إرسال 5 سيارات إطفاء للموقع لمنع امتداد الحريق إلى المناطق المجاورة.

نتج عن الحريق إصابة شخص بالاختناق تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق في الحادثة.

تفاصيل الحادث

تلقى اللواء محمد السيد، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارا من العميد هيثم شحاته، مدير الحماية المدنية بالقليوبية، بوجود بلاغ لعمليات النجدة يفيد بنشوب حريق هائل في مصنع للأثاث بالمنطقة الصناعية الأولى بمدينة العبور.

انتقلت سيارات الإطفاء إلى موقع الحريق، حيث تمت محاولة السيطرة عليه ومنع امتداده إلى المناطق المجاورة.

وتبين أن الحريق نشب في مصنع للأثاث بالمنطقة الصناعية الأولى بمدينة العبور، وأسفر عن إصابة شخص يُدعى 'محمود م م'، البالغ من العمر 35 عامًا، بحالة اختناق تم نقله على الفور إلى مستشفى السلام لتلقي العلاج.

أسباب الحريق

تم تحرير محضر بالواقعة وبدأت النيابة العامة التحقيق في الحادث، وتم انتداب المعمل الجنائي لفحص أسباب الحريق في المصنع المكون من 4 طوابق، وتشكيل لجنة لتقدير الخسائر والتحقق من توافر التراخيص وشروط الأمن والحماية المدنية للمصنع وتم طلب تحريات من قبل المباحث الجنائية للوقوف على ملابسات الحادث واستجواب صاحب المصنع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إهمال أم استهتار.. كواليس غرق محمد عمرو لاعب الكهرباء للتجديف