اعلان

الميراث كلمة السر.. كشف لغز العثور على جثة شخص في ترعة بالإسماعيلية

قوة أمنية-أرشيفية
قوة أمنية-أرشيفية

كشف مصدر أمني بمركز شرطة القصاصين، أن الشخص المتوفي مقتولاً بأحد المشاريع المتفرعة من ترعة الإسماعيلية مقتولاً بسبب خلافات أسرية.

واضاف المصدر الأمني في تصريحات خاصة لجريدة 'أهل مصر ' بأن مركز شرطة القصاصين الجديدة قد تلقي بلاغا من أحد أهالي منطقة خنيفر التابعة لمدينة القصاصين الجديدة بالعثور علي جثة شخص مقتول وملقاة بترعة متفرعة من ترعة الإسماعيلية بمنطقة خنيفر وان وراء مقتله هم أبناء شقيقة بسبب خلافات علي الميراث علي أرض زراعية.

مصادر أمنية

وأكد المصدر الأمني ، أنة تم القبض علي الشقيقان المتهمين في قتل عمهم والقوة بمشروع منطقة خنيفر دائرة مركز شرطة القصاصين الجديدة.

وكان قد عثر أهالي عزبة ام حبيب علي جثة شاب في رشاح مياه بجوار كوبري خنيفار بمركز ومدينة القصاصين بالإسماعيلية.

مصادر مطلعة

أوضحت المصادر الأولية أن الشاب المتوفى يدعي س.خ مقيم بمركز ومدينة القصاصين، ودفع مرفق إسعاف الإسماعيلية بسيارة إسعاف لنقل الجثمان إلى ثلاجة مستشفي القصاصين بالإسماعيلية تحت تصرف جهات التحقيق بالإسماعيلية.

على الفور انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة القصاصين إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة سبب الواقعة، وتبين من التحريات الأولية ان القاتل شقيق المجني عليه ونجله، وتم إلقاء القبض عليهم وعرضهم على النيابة لاستكمال التحقيق.

WhatsApp
Telegram