اعلان

ليلة حمراء انتهت في القسم.. كواليس سرقة ثري خليجي على يد فتاة ليل وشركائها

فتاة ليل وسهراء حمراء
فتاة ليل وسهراء حمراء

تفاصيل مثيرة كشفت عنها تحقيقات النيابة العامة بالقاهرة، مع ثري عربي الجنسية بعد سماع أقواله في واقعة اتهامه لـ فتاة ليل و4 آخرين بسرقة سيارته بالقاهرة الجديدة.

سرقة ثري خليجي

ذكرت التحقيقات الأولية أن الفتاة المتهمة تعرفت على الثري العربي من خلال برنامج سناب شات واتفقت معه على أن تقابله في منطقة القاهرة الجديدة لإقامة ليلة حمراء.

وأضافت أن الثري الخليجي توجه بالفعل إلى الفتاة وقابلها، وبمجرد وصوله للمكان المتفق عليه، فوجئ بسيارة يستقلها 4 مجهولين، وسرقوا سيارته وهواتفه المحمولة وتركوه وغادروا برفقة الفتاة.

بحسب التحقيقات التي أجريت في الحادث فإن الفتاة غادرت السيارة بعدما أوهمت الشخص الأجنبي أنها ستقابل صديقتها وحضر إليه شخصان ترجلا من سيارة بها 4 أشخاص وقاموا بسرقة مبلغ 10 آلاف جنيه وسيارته.

بلاغ وضبط فتاة ليل

تلقت مباحث القاهرة بلاغًا من ثري خليجي اتهم فيه فتاة و4 آخرين بسرقة سيارته وهواتفه المحمولة في منطقة القاهرة الجديدة، تبين من التحريات أن المجني عليه اتفق مع الفتاة على مقابلتها لإقامة علاقة غير شرعية، وما أن وصل إليها حتى حضر 4 أشخاص داخل سيارة وقاموا بسرقة سيارته وهواتفه المحمولة وفروا هاربين.

حظي البلاغ باهتمام بالغ من قبل رجال مباحث القاهرة، وفي ضوء التحريات التي أشرف عليها العميد وائل غانم رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة، وشارك فيها العقيد أحمد التحيوي مفتش مباحث فرقة القاهرة الجديدة، نجحت قوة أمنية في القبض على المتهمين، واعترفوا بارتكاب الواقعة تفصيليا، وتولت النيابة العامة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً