اعلان

اليوم.. سفاح التجمع يدخل قفص «القاهرة الجديدة» لتحديد مصيره

سفاح التجمع
سفاح التجمع

تبدأ محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأربعاء، أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع، والمتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن، بشأن اتهامه بقتل ثلاث سيدات والتخلص من جثثهن بمناطق صحراوية، لإبعاد الشبهة الجنائية عنه أمام رجال المباحث.

قالت النيابة العامة، في بيان رسمي سابق لها، إنها بادرت بالانتقال لمسرح الجريمة لمعاينته ومناظرة الجثمان، وأصدرت قرارها برفعِ البصمات العشرية والتصوير الجنائي لجثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها، وندبِ الطب الشرعي لتشريح الجثمان، وطلبِ تحريات الشرطة التي توصلت إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بمنطقة القطامية لتعاطي المواد المخدرة.

سفاح التجمع مشرف حفلات مدرسية

كشفت التحقيقات أن سفاح التجمع كان معتادًا على تنظيم أنشطة طلابية، بالإضافة إلى الإشراف على حفلات المدرسة، ولم تظهر أي شكاوى ضده من الطلاب أو أولياء أمورهم، كما كان سفاح التجمع الخامس أهل ثقة لبعض أولياء الأمور، إذ كانوا يطلبون منه إعطاء أبناءهم دروس خصوصية.

يمارس الرذيلة مع ضحاياه داخل غرفة عازلة للصوت

وتُواصل التحريات والتحقيقات الجارية في القضية المعروفة إعلاميًا بـ سفاح التجمع، كشف الكثير من التفاصيل والمفاجأت في القضية، إذ كان المتهم يستقطب ضحاياه من مواقع التواصل الاجتماعي والكافيهات، فضلًا عن قوادة، ويمارس معهن الرذيلة بـ سادية داخل غرفة عازلة للصوت بشقته في كومباوند شهير بالتجمع الخامس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الخارجية تخصص فرق عمل فى السعودية للبحث عن الحجاج المصريين المفقودين