اعلان

أنبوبة أكسجين.. مفاجأة في واقعة وفاة سيدة في حريق معمل بالمعادي

حريق
حريق

فجر مصدر مطلع مفاجأة، في واقعة وفاة سيدة، بعد حريق بمعمل تحاليل طبية شهير بمنطقة المعادي.

وأكد المصدر، أن السيدة توفيت نتيجة انفجار أنبوبة أكسجين بالغرفة تسبب فى الحريق، موضحا أن الغرفة كان بها أنبوبة أكسجين وهى مهمة تستخدم فى أجراء العمليات والأشعة.

وكانت أمرت النيابة العامة، بتشريح جثمان شيماء عويس، المتوفية في حريق معمل شهير للتحاليل الطبية بالمعادي، وإعداد تقرير مفصل عن ما بها من إصابات وكيفية حدوثها، ثم التصريح بدفنها.

وتوفيت السيدة المصابة في حريق معمل شهير للتحاليل الطبية بمنطقة المعادي، أمس الخميس، فيما يتلقى الطبيب المعالج، الرعاية الصحية بأحد المستشفيات بعد إصابته في الحريق.

كانت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، تلقت بلاغا من شرطة النجدة بوجود حريق داخل معمل تحاليل طبية بمنطقة المعادي.

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وتبين أن الحريق شب في غرفة ، وأسفر عن إصابة سيدة وطبيب، كان يعالجها وتم نقلهما إلى مستشفى، لكنها توفيت.

ودلت التحريات أنه لا توجد شبهة جنائية في الواقعة. فيما كشفت إدارة المعمل الذي وقع به الحريق، عن أن فريق العمل أخلى المركز من الزوار بعد انطلاق صافرات الإنذار فور اندلاع الحريق، وجرى السيطرة عليه ومنع امتداده للمركز بالكامل.

وأوضح بيان المعمل، أنه استدعى جهاز الدفاع المدني والإسعاف فور اندلاع الحريق وأخمدته بالكامل، ونقل المصابين إلى أقرب المستشفيات مع الحرص على متابعة حالتهم على مدار الساعة وزياراتهم.

ولفت إلى أن ما حدث بدأ في دخول مريضة المركز لإجراء أشعة تحت التخدير الكامل، بناءً على رغبتها تحت جهاز أشعة عادي مفتوح وغير مغلق، ونشب الحريق بعد إتمام الأشعة تمامًا وكانت المريضة في مرحلة الإفاقة، مضيفا أن طبيب التخدير كان متواجد مع المريضة في أثناء الإفاقة وعند حدوث الحريق، وعلى الرغم من إصابته في يده أجرى الإسعافات اللازمة للمريضة حتى وصول فريق الإسعاف، ثم نقلا إلى مستشفيات قريبة للعلاج في أفضل المستشفيات وعلى يد أكفأ الأطباء.

وأعلن المركز، أنه قام بتقديم كامل الدعم للمريضة وأسرتها، مؤكدا أن الأمر قيد التحقيق من النيابة العامة والجهات الرقابية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً