اعلان

عدم قبول رد هيئة المحكمة في قضية سفاح التجمع

فض الأحراز بجلسة محاكمة سفاح التجمع
فض الأحراز بجلسة محاكمة سفاح التجمع
كتب : أهل مصر

قررت محكمة استئناف القاهرة عدم قبول طلب هيئة دفاع سفاح التجمع المتضمن رد هيئة محكمة جنايات القاهرة التي تنظر القضية.

وصل سفاح التجمع إلى مقر محكمة استئناف القاهرة في دار القضاء العالي لحضور نظر طلب رد هيئة محكمة جنايات القاهرة التي تنظر القضية المتهم فيها بإنهاء حياة 3 فتيات وإلقاء جثامينهم في الصحراء وتعد تلك المرة الأولى التي يظهر فيها سفاح التجمع داخل دار القضاء العالي.

هيئة دفاع سفاح التجمع في دار القضاء العالي

وصلت قبل قليل هيئة دفاع سفاح التجمع إلى محكمة استئناف القاهرة لحضور نظر طلب رد هيئة محكمة جنايات القاهرة، ومن المنتظر أن تصدر محكمة استئناف القاهرة قرارها في طلب رد المحكمة.

محطة جديدة في قضية سفاح التجمع تشهدها المحاكم، حيث تنظر محكمة استئناف القاهرة طلب هيئة دفاع سفاح التجمع برد هيئة محكمة الجنايات بكامل أعضائها.

تفاصيل وتطورات جديدة في قضية سفاح التجمع

وتنظر محكمة استئناف القاهرة، بعد قليل، الطلب المقدم من هيئة دفاع سفاح التجمع برد هيئة محكمة الجنايات بكامل أعضائها بعد أن تقدم الدفاع بالطلب خلال الجلسة قبل الماضية.

وإذا جاء رد محكمة استئناف القاهرة بقبول طلب دفاع سفاح التجمع، يتم تغيير هيئة المحكمة الحالية التي تنظر القضية وتعاد جلسات محاكمته من البداية، وفي حالة رفض رد المحكمة تستمر هيئة المحكمة الحالية في نظر قضية سفاح التجمع حتي تصدر حكمها، ويجوز الاستئناف عليه أمام محكمة جنايات مستأنف القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بحضور رجال الدولة والفن والرياضة.. تشييع جنازة نجل محمود طاهر رئيس الأهلي السابق بالتجمع "صور"