اعلان

سليم وعاقل و«طرحة» أمام الكاميرات.. 5 مشاهد هامة في جلسة سفاح التجمع وأم شهد

محاكمة سفاح التجمع
محاكمة سفاح التجمع

حفلت جلسة محاكمة سفاح التجمع، اليوم الثلاثاء، بعدة مشاهد هامة خلال الجلسة الرابعة في القضية التي تعقد جلساتها بمحكمة القاهرة الجديدة.

رحلت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، المتهم كريم، سفاح التجمع، وسط حالة من الترقب على وجهه، وبدت علامات الارتياح النسبي على وجه المتهم بعد علمه باستمرار محاميه في الدفاع عنه على خلاف سابقيه ممن قرروا التخلي عنه بعد مطالعة فيديوهات القضية.

النيابة: سفاح التجميع سليم عقليا

وسادت حالة من الجدال بين ممثل النيابة ومحامي سفاح التجمع، بعد تمسك الدفاع بعرض الجاني على مستشفى الأمراض النفسية والعقلية، إلا أن ممثل النيابة رفض طلب المحامي وأكد على سلامة القوى العقلية وقت ارتكاب الجريمة، مشيرا إلى أن المتهم سليم عقليا.

رد المحكمة

بينما تمسك محامي المتهم بإشارته إلى سلبية تعاطي موكله للمواد المخدرة، ليعترض ممثل النيابة متابعًا: المتهم سليم عقليا وفي كامل قواه العقلية، حتى قررت المحكمة تأجيل القضية لجلسة 15 من أغسطس الجاري، لاتخاذ إجراءات رد المحكمة.

شريكة سفاح التجمع أمام القاضي بـ طرحة

وكان جليا اليوم الثلاثاء، ظهور شريكة سفاح التجمع، المتهمة أم شهد، لأول مرة أمام كاميرات الصحف والمواقع الإخبارية، بتهمة الإتجار بالبشر، وأخفت المتهمة وجهها عن كاميرات الصحف بـ'طرحة'، وانهارت أثناء اقتيادها إلى غرفة المداولة لبدء نظر قضيتها أمام جنايات القاهرة.

أو ظهور لـ أم شهد

وأمام المحكمة، طلبت محامية شريكة سفاح التجمع بإعدامها، في ضوء الاتهامات المنسوبة إليها من تقديم فتيات الليل ومنهن شهد ابنتها إلى سفاح التجمع، من أجل ممارسة علاقة محرمة معهن.

في ختام جلسة اليوم، قررت محكمة جنايات القاهرة حجز محاكمة شريكة سفاح التجمع، إلى جلسة 9 من سبتمبر المقبل، للنطق بالحكم.

أمر إحالة سفاح التجمع للجنايات

ذكر أمر الإحالة في القضية إن المتهم قتل المجني عليهن 'نورا' و'رحمة' و'أميرة' بأن استقطبهن لمنزله وقدم إليهن مخدر الميثامفيتامين، لإعدام مقاومتهن ثم خنقهن بيديه وبـ'كرافته' حتى لفظن أنفاسهن الأخيرة بين يديه ثم عاشر جثثهن.

وأوضحت النيابة أن المتهم أقر في التحقيقاتِ بأنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثيرالمواد المخدرة، يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقوم بقتلهن وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه آنفي البيان، حيث أقر بواقعة قتل المجني عليها التي أيدها.

تحقيقات النيابة في قضية سفاح التجمع

وبحسب تحقيقات النيابة، فأنه تم فحص وتفريغ الهاتفيْن؛ حيث وجود مقاطع فيديو يظهر بها المُتهم حال إتيانه أفعالًا جنسية غير مألوفة مع جثمان المجني عليها، كما أنه ارتكب واقعة مماثلة مع سيدة أخرى، كان قد عُثر على جثمانها يوم السبت الموافق الثالث عشَر من شهرِ إبريل الماضي على جانب الطريق آنف البيان -في اتجاه محافظة الإسماعيلية-، وقد حرر عنها المحضربرقم ٩٠٩ لسنة ٢٠٢٤ إداري مركز القنطرة غرب، وإذ قامت النيابة العامة بمطابقة ما أسفر عنه ذلك الفحص من صور لتلك السيدة وما بجسدها من علامات مميزة توصلت النيابة العامة لشخص تلك السيدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) محاولات من الدارويش