وطي صوتكم عايز أنام.. مفاجأة لدفاع مضيفة الطيران المتهمة بقتل ابنتها تارا

مضيفة الطيران التونسية
مضيفة الطيران التونسية

قال أحمد حمد، دفاع مضيفة الطيران المتهمة بإنهاء حياة ابنتها «تارا»، إنه سيتقدم أمام هيئة المحكمة، بطلب لعرض موكلته على لجنة خماسية مشكلة من أساتذة الطب النفسي من جامعة عين شمس والقاهرة.

وأضاف الدفاع في تصريح خاص لـ «أهل مصر»، أنه سيرفق في طلبه تقريرا استشاريا مكونا من 6 أطباء متخصصين والذين أكدوا في تقاريرهم بأن المتهمة تعاني من انفصام في الشخصية، وأن هذا المرض وقتي ينتج عن التعامل بالروكي وهذا علاقته الخاصة بالبوذية التي تؤدي إلى الكفر.

وطي صوتكم عايز أنام

وأكد الدفاع، أن هذا المرض له تأثير على شخصيتها وحالتها النفسية، حيث حضر زوجها إلى السجن أثناء الزيارة وتعاملت معه بحدية وتشاجرت معه أثناء الزيارة، وحسب ما قاله زوج المتهمة بأن الشخص الذي يتحكم بها عن طريق التخاطر كان يتواصل معانا برسالة «وطي صوتكم عايز أنام» وكان ناتج عن ما حدث بينهم.

وتابع الدفاع، بأن موكلته دخلت في نوبات عصيبة وتشنجات بالجسد وظهرت عليها علامات.

وكانت النيابة العامة أحالت مضيفة الطيران التونسية السابقة، والخبيرة في علم الطاقة، لمحكمة الجنايات المختصة بعد أن وجهت إليها تهمه قتل ابنتها عمدا.

مقتل طفلة على يد والدتها

وكشفت التحقيقات في قضية مقتل طفلة على يد والدتها، في القضية التي حملت رقم 7453 تفاصيل جديدة، أن المتهمة زعمت تلقيها إيحاءً بارتكاب الجريمة، ثم حاولت إنهاء حياتها تنفيذا لأوامر هذا الإيحاء، وأنها ذكرت أن ما تفعله ليس أفكارا متطرفة وإنما هو علاج بالطاقة.

وأكدت أمام جهات التحقيق، أنها كانت تقنع زوجها عندما يفتح معها الحديث حول ما تقوم به عند رؤيته لها من ارتكاب أشياء غريبة، بأنها لغة النور هذه أكواد تفتح الهالات الموجودة في الجسم، ولها نتائج روحانية عالية، وتجري الحمض النووي داخل الجسم، وأنها تعالج المرضى بالطاقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يؤكد للسوداني دعم مصر الكامل لوحدة العراق وسيادته وسلامة أراضيه