«بتكلم نفسها».. دفاع مضيفة الطيران يتقدم بـ«فلاشة» عليها حديث غير مفهوم للمتهمة

مضيفة الطيران التونسية
مضيفة الطيران التونسية

تقدم المحامي أحمد حمد، دفاع مضيفة الطيران المتهمة بإنهاء حياة ابنتها الطفلة «تارا» عمدًا مع سبق الإصرار، بفلاشة بها مقاطع صوتية للمتهمة وهى تتحدث إلى نفسها مرات عديدة بكلام وعبارات غير مفهومة.

وتستكمل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، جلسة محاكمة مضيفة الطيران المتهمة بإنهاء حياة ابنتها الطفلة «تارا» عمدًا مع سبق الإصرار، في الجناية رقم 12146 لسنة 2023 جنايات التجمع الأول.

وشهدت الجلسة، تقدم دفاع مضيفة الطيران، بطلب لعرض المتهمة على لجنة خماسية أو سباعية مشكلة من أساتذة الطب النفسي من أي جامعة من جامعات مصر خلاف مستشفى العباسية مشككًا وطاعنا بالتزوير على التقارير الطبية الصادرة من مستشفى العباسية.

وأستند الدفاع إلى ما تم في قضية قاتلة ابنها بالشرقية المتهمة هناء حتروش، حيث ثبت للمحكمة عدم سلامة التقارير الطبية الصادرة من مستشفى العباسية، وبالتحديد نفس هؤلاء الأطباء الثلاثة فوافقت المحكمة على طلب الدفاع بعرض المتهمة على لجنة خماسية من خارج مستشفى العباسية، وانتهت تقاريرها إلى أن المتهمة مريضة نفسيا وغير مسئولة عن قتل طفلها.

وأستند الدفاع أيضا إلى أقوال الشهود الذين أكدوا أن المتهمة غير طبيعية وخصوصا زوج المتهمة والذي تنازل عن الحق المدني وأكد على أن زوجته مريضة نفسيا وغير طبيعية ودائما يصدر منها أمورًا غير طبيعية.

وكانت النيابة العامة أحالت مضيفة الطيران التونسية السابقة، والخبيرة في علم الطاقة، لمحكمة الجنايات المختصة بعد أن وجهت إليها تهمه قتل ابنتها عمدا.

مقتل طفلة على يد والدتها

وكشفت التحقيقات في قضية مقتل طفلة على يد والدتها، في القضية التي حملت رقم 7453 تفاصيل جديدة، أن المتهمة زعمت تلقيها إيحاءً بارتكاب الجريمة، ثم حاولت إنهاء حياتها تنفيذا لأوامر هذا الإيحاء، وأنها ذكرت أن ما تفعله ليس أفكارا متطرفة وإنما هو علاج بالطاقة.

وأكدت أمام جهات التحقيق، أنها كانت تقنع زوجها عندما يفتح معها الحديث حول ما تقوم به عند رؤيته لها من ارتكاب أشياء غريبة، بأنها لغة النور هذه أكواد تفتح الهالات الموجودة في الجسم، ولها نتائج روحانية عالية، وتجري الحمض النووي داخل الجسم، وأنها تعالج المرضى بالطاقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تأجيل محاكمة مضيفة الطيران المتهمة بقتل ابنتها لـ 29 أغسطس للمرافعة