من 300 ألف لـ 2 مليون جنيه.. أسعار اللوحات المعدنية المميزة

لوحة معدنية
لوحة معدنية

طرحت بوابة مرور مصر ، لوحات معدنية جديدة والتي وصلت الأسعار أكثر من 2 مليون جنيه.

لوحة معدنية ' أ ل ف 1' بسعر 2 مليون و30 ألف جنيه ويتنافس عليها 10 أشخاص، ولوحة معدنية ' ع ع ع 8585 ' بسعر 300 ألف جنيه ويتنافس عليها 5 أشخاص.

كما طرحت اللوحة المعدنية ' م ط 2222' بسعر 400 ألف جنيه يتنافس عليها 6 أشخاص، ولوحة معدنية ' ص ن و 111' بسعر 300 ألف جنيه ويتنافس عليها 5 أشخاص.

كما طرحت اللوحة المعدنية ' م ط 2222' بسعر 400 ألف جنيه ويتنافس عليها 6 أشخاص، لوحة معدنية ' م وه 1' بسعر 510 ألف جنيه ويتنافس عليها 4 أشخاص، لوحة معدنية 'ط س ن 1' بسعر 530 ألف جنيه.

مزايا الحصول على اللوحة المعدنية المميزة

وحول مزايا الحصول على اللوحة المعدنية المميزة، يقول مصدر أمني، يحصل الراسي عليه المزاد على شهادة تفيد ملكيته لحق استخدام الحروف والأرقام المميزة للوحات المعدنية ويتم النص فيها على الحقوق المكتسبة له من نقل الحروف والأرقام على أي مركبة ملكه من خلال وحدة تراخيص المرور كما تنص على حق التوريث.

ونوه المصدر إلى خضوع كل المركبات التي توضع عليها حروف وأرقام مميزة لكل القوانين المعمول بها بجمهورية مصر العربية، كما تطبق عليها كل الشروط واللوائح الخاصة بقانون المرور ولائحته التنفيذية ولا تحصل على أي استثناء بالمرور.

المسموح له استخدام اللوحات المعدنية المميزة

حول المسموح له استخدام اللوحات المعدنية المميزة؛ يوضح المصدر، أن حق استخدام كل الأسماء والعلامات التجارية وأسماء وعلامات الخدمات وأسماء المقتنيات والشعارات والصور تعود إلى من له حقوق الملكية الفكرية دون غيرهم، وتحكم هذه الوثيقة كل جوانب اتفاقية التسجيل المبرمة بين مختلف الأطراف، ومن حق إدارة الموقع إلغاء المزاد على اللوحة إذا لم تصل إلى حد الترسية المطلوب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير اقتصادي: زيادة جذب الاستثمارات الأجنبية يشكل استقرارا للقطاع البترولي