الإعدام لسفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات

سفاح التجمع
سفاح التجمع
كتب : أهل مصر

قضت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، اليوم الخميس، بالإعدام شنقًا على المتهم بجرائم القتل المعروف بسفاح التجمع، والذي أدين بقتل ثلاث سيدات، بعد إحالة أوراقه إلى فضيلة المفتي في الجلسة السابقة.

الإعدام لسفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات

وكانت النيابة العامة قد أعلنت في 28 مايو الماضي تفاصيل جرائم سفاح التجمع، حيث تلقت إخطارًا في 16 مايو بالعثور على جثة سيدة مجهولة ملقاة على طريق 30 يونيو بمحافظة بورسعيد.

وقد أصدرت النيابة قرارًا برفع بصمات الأصابع وإجراء التصوير الجنائي لجثة المجني عليها، بهدف تحديد هويتها وتوصلت تحريات الشرطة إلى هوية المجني عليها من خلال بصمتها، وتبين أنها متزوجة.

أسفرت التحقيقات عن تحديد هوية القاتل، الذي يُدعى 'كريم محمد سليم'، حيث تعرف على الضحية وأخذها إلى مسكنه في القطامية لتعاطي المخدرات، ثم قام بقتلها والتخلص من جثتها في المكان الذي وُجدت فيه.

تفاصيل الواقعة

- تم القبض على المتهم وضبط السيارة التي استخدمها لنقل الجثة، بالإضافة إلى هاتفين محمولين له.

- اعترف المتهم بأنه يتعرف على الفتيات ويأخذهن إلى مسكنه لممارسة أفعال غير مألوفة، ثم يقوم بقتلهن بعد تعاطي المخدرات، ويقوم بتصوير تلك الأفعال باستخدام هاتفيه.

- من خلال تفريغ محتويات هواتف المتهم، تم اكتشاف أنه قام بتصوير جريمة قتل لسيدة ثانية، وُجدت جثتها يوم 13 إبريل الماضي على جانب طريق 30 يونيو في اتجاه محافظة الإسماعيلية.

- أمرت النيابة العامة بجمع المعلومات حول حالات العثور على جثث مجهولة حدثت في نفس الفترة الزمنية وحول مسكن المتهم.

- تبين للنيابة العامة وجود محضر برقم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول، يتعلق بالعثور على جثة لسيدة ثالثة تشبه الضحيتين في ظروف مقتلهما.

- تم إحالة المتهم إلى المحاكمة الجنائية بتهمة قتل ثلاث سيدات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً