محامي ضحية إمام عاشور: «داليا قدمتلي فيديوهات وتسجيلات ضدك.. أظن الرسالة وصلت»

محامي ضحية إمام عاشور
محامي ضحية إمام عاشور

لمح محامي ضحية إمام عاشور في واقعة الاعتداء عليه من قبل نجم النادي الأهلي، بوجود سيدة تدعى «داليا»، قائلًا: «جاتلي المكتب وعملتلي توكيل وقدمتلي فيديويهات وتسجيلات».

وبتوجيه سؤال له من مراسلة «أهل مصر» عن هوية السيدة، قال المحامي: «هنعرف بعدين هي مين.. هي موكلة قدمتلي حاجات ضد الكابتن، ومردتش اعمل ده لما أخلص القضية دي»، وذلك حتى لايُفهم أني أريد الضغط عليه، وكل لبيب بالإشارة يفهم.. أظن الرسالة وصلت.

ووجه له رسالة قائلًا: «فوق يا إمام وركز في الكرة وفي مستقبلك، وبطل تعتدي على الناس».

فرد الأمن ضحية إمام عاشور: «رحت الأهلي عشان نتصالح ومحدش سأل فيا»

وقال «عبد الله مصطفى» فرد الأمن ضحية إمام عاشور لاعب النادي الأهلي في واقعة الاعتداء عليه داخل مول بالشيخ زايد، إن إدارة النادي الأهلي تواصلت معه لعرض الصلح عليه وبالفعل حضر لمقر النادي ولم يجد إمام عاشور في انتظاره أو أي مسئول آخر، وعاد لمنزله دون صلح.

وأضاف فرد الأمن في حديثه مع «أهل مصر»، أنه كان يأمل في رد اعتباره بعد أن أهانه إمام عاشور داخل المول واعتدى عليه بالضرب أمام الجميع، ولكن اللاعب لم يتواصل معه مما جعله يتأخذ الإجراءات القانونية وحرر محضرًا ضد إمام عاشور، واليوم أولى جلسات محاكمته أمام محكمة جنح أكتوبر.

ضحية إمام عاشور: كل ما نُشر عن التحرش توهمات من وحي الخيال

وتابع فرد الأمن، أنه لا صحة بما تم تداوله لواقعة التحرش بزوجة اللاعب إمام عاشور ولا يوجد أي دليل على ذلك، مستطردًا « كل ما نُشر عن التحرش بزوجة إمام عاشور توهمات من وحي الخيال».

عقدت محكمة جنح أكتوبر اليوم السبت أولى جلسات محاكمة إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، بتهمة الاعتداء على فرد أمن في مول أركان بالشيخ زايد.

وكانت النيابة العامة في الشيخ زايد قد أحالت إمام عاشور إلى محكمة الجنح بتهمة الاعتداء على فرد أمن في مول أركان.

خناقة المول

وخلال استجوابه بشأن الحادث المعروف بـ 'خناقة المول'، روى إمام عاشور تفاصيل ما حدث، وأوضح في التحقيقات التي أجراها المستشار إيهاب العوضي، رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد، أنه تلقى اتصالًا من زوجته تفيد بتعرضها للتحرش والمعاكسة من بعض الأشخاص أثناء وجودها في السينما. وعلى إثر ذلك، توجه إليها على الفور برفقة صديق له وشقيق زوجته الصغير لاستطلاع الأمر.

وفيما يتعلق بالأشخاص الذين كانوا معه عند دخوله المول، أشار إمام عاشور إلى أنه لا يعرفهم، وقد يكونون من الجماهير التي تجمعت حوله عند رؤيته.

كما نفى بشكل قاطع أي اشتباك مع أفراد الأمن أو الاعتداء عليهم، مؤكدًا أنه كان يبحث عن الأشخاص الذين قاموا بمعاكسة زوجته بعد أن علم بوجودهم في المكان.

وعقب الانتهاء من سماع أقواله وجهت النيابة للاعب إمام عاشور تهمتي التعدي بالضرب على فرد الأمن وسبه.

وكانت النيابة قررت إخلاء سبيل إمام عاشور لاعب النادي الأهلي بكفالة ٥ آلاف جنيه، عقب التحقيق معه في اتهامه بالتعدي على فرد أمن في مول أركان بالشيخ زايد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر لـ«أهل مصر»: بلعيد سيساند القندوسي بأزمته مع الأهلي في هذه الحالة