إحالة التربي وأسرته إلى المحاكمة بتهمة فبركة سحر مؤمن زكريا

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

أمرت النيابة العامة، اليوم الاثنين، إحالة المتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا إلى المحاكمة الجنائية، في ضوء التحقيقات التي أثبتت تورطهم في فبركة الواقعة بأكملها.

اشار بيان صادر عن النائب العام، إلى أنه تم إجراء تحقيقات موسعة في القضية رقم 6904 لسنة 2024 جنح الخليفة، في ضوء بلاغ تلقته من لاعب كرة القدم السابق مؤمن زكريا، بأن المتهم الأول أذاع أخبارًا كاذبة عبر لقاءٍ تليفزيوني، تفيد عثوره والمتهمون الأربعة الآخرون على أعمال سحر تخصه بإحدى المدافن بمنطقة الخليفة؛ مما ألقى الرعب في نفسه.

فبركة سحر مؤمن زكريا

دلت تحقيقات النيابة على أن المتهمين اصطنعوا أعمال السحر وقاموا بدفنها بإحدى الجبانات، ثم أبلغوا أحد أقارب زوجته بعثورهم على تلك الأعمال وأطلعوه عليها، وحينما توجه الشاكي لتلك الجبانة قاموا بتصويره بقصد استغلال مرضه وتحقيق مكاسب مالية من خلال إذاعة تلك الأخبار بوسائل الإعلام، وهو ما أيدته تحريات الشرطة.

وتبين من تقرير الفحص الفني لهواتف المتهمين عن وجود محادثات كتابية فيما بينهم تقطع بارتكابهم الواقعة، طالعت النيابة العامة محتوى اللقاء التليفزيوني فتبينت ظهور المتهم الأول مروجًا لتلك الإشاعات والأخبار، كما استجوبت المتهمين وأمرت بإحالتهم إلى المحاكمة الجنائية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجموعة متوازنة للأهلي وصعبة لبيراميدز.. قرعة دوري أبطال إفريقيا