تقاضوا 100 ألف جنيه.. اعترافات ابنة عم التربي المتهم في سحر مؤمن زكريا | نص التحقيقات

سحر مؤمن زكريا
سحر مؤمن زكريا

حصل موقع «أهل مصر» على نسخة من نص التحقيقات في واقعة اكتشاف أعمال سحر اللاعب مؤمن زكريا في مقابر الإمام الشافعي، في القضية رقم 6904 لسنة 2024 جنح الخليفة.

وجاءت أقوال المتهمة أمنية كسبان مصطفى السيد، ممرضة، وابنة عم التربي المتهم الأول في واقعة سحر مؤمن زكريا كالأتي:

س/ ما هو قولك فيما هو منسوب إليك من إنك متهم وآخرين بالشروع في الاستيلاء على مبلغ مالى والمملوك للمجني عليه مؤمن زكريا عباس الضاوي، وكان ذلك باستعمال طرق احتيالية من شأنها إيهام المجني عليه بوجود سحر وأنه سبب في مرضه مستغلين ظروفه النفسية والمرضية إلا أنه خاب اثر جريمتك بسبب لا دخل لاردتك به وهو ضبطك والجريمة متلبسا على النحو المبين بالأوراق؟.

ج/ محصلش

س/ ما هو قولك فيما هو منسوب إليك من إنك متهم وآخرين بانتهاك حرمة الحياة الخاصة بأن قمت بنشر صورًا وأخبارًا كاذبة عن طريق الشبكة المعلوماتية منتهكا بذلك خصوصية المجني عليه مؤمن زكريا دون رضاه على النحو المبين بالأوراق؟

ج/ محصلش

س/ ما هو قولك فيما هو منسوب إليك من إنك متهم وآخرين بإذاعة أخبار واشاعات كاذبة عمدا بقصد تكدير الأمن العام وإلقاء الرعب بين الناس وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة على النحو المبين بالأوراق؟

ج/ محصلش

س/ ما الذي حدث إذًا وما ظروف ضبطك وعرضك علينا؟

ج/ اللي حصل أن رمضان ابن خالي تربي في مقابر سيدي عقبة من فترة لقى أعمال سحر وكان تقريبا يوم 14 أو 15/9/2024، في ترب هو مشرف عليها وكانت خاصة بالكابتن مجدي عبد الغني، وبعدها كابتن مؤمن زكريا جه هو وشيوخ فكوا الأعمال ديه وبعدها رمضان حكى الموضوع دا لصيدلي أسمه محمد زغلول والموضوع ساعتها انتشر في المنطقة.

وأضافت المتهمة في أقولها: بعد كدة بسمة أخت رمضان بعتت لمحمد مدير أعمال المذيعة ريهام سعيد وحكتلها على موضوع الأعمال بتاع كابتن مؤمن زكريا، وقالتله أنا ممكن أطلع مع المذيعة ريهام سعيد وأحكي الموضوع بتاع كابتن مؤمن زكريا مقابل إني أخد مائة ألف جنيه، وبعدين يوم السبت اللي فات كنت قاعدة أنا وبسمة لقينا تليفون بسمة بيرن ردت ولقت رمضان أخوها بيقولها أنه هو الحكومة أخدته وأنهم بيدوروا علينا.

وتابعت المتهمة في نص التحقيقات: ساعتها أنا وبسمة اتصلنا بمدير أعمال ريهام سعيد وقولناله عايزين نطلع مع ريهام سعيد عشان نبرئ نفسنا، وبعدها رحت أنا وبسمة وجوزي محمد عمر وحكيم وروحنا على مدينة الإنتاج الإعلامي وبعدين روحنا القسم يوم السبت الساعة 11.30 بليل واتعرضنا النهاردة على النيابة وهو دا كل اللي حصل.

س/ ما هى صلتك بالمتهمين تحديدًا؟

ج/ رمضان ابن خالي ومحمد أمام جوز بنت بنت خالي ومحمد عمر جوزي ومعرفش ماهر

وبفحص الهاتف المحمول الخاص بالمتهمة تبين وجود محادثة بينها وبين المتهم عباس رمضان على الواتس أب على هاتف باسمه، بتاريخ 7 سبتمبر الماضي أي قبل ميعاد العثور التي أقرت المتهمة بالعثور على السحر المدفون، وبها ذات الصورة «مؤمن زكريا» المزعوم العثور بها على السحر المدفون، ورد المدعو عباس رمضان قائلا: هجيلك ونبعتهم.

س/ هل من ثمة علاقة أو خلافات بينك وبين المجني عليه

ج/ أنا كل اللي اعرفه أن هو لعيب كرة سابق ومفيش خلافات بيني وبينه

هل لديك سوابق جنائية أو اسم شهرة؟

ج/ لا

س/ هل لديك أقوال أخرى؟

ج/ لا

وقررت النيابة العامة، اليوم الإثنين، إحالة 5 متهمين بفبركة واقعة اكتشاف أعمال سحر بإحدى الجبانات بمنطقة الخليفة تخص لاعب النادي الأهلي السابق مؤمن زكريا، إلى محكمة الجنح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً