محامي مؤمن زكريا: اللاعب نفسيته تعبت بسبب المتاجرة بمرضه (فيديو)

هيثم الفاوي محامي مؤمن زكريا
هيثم الفاوي محامي مؤمن زكريا

قال هيثم الفاوي محامي اللاعب مؤمن زكريا في واقعة السحر المفبرك، إن المتهمين استغلوا شعبية كابتن مؤمن زكريا واختلقوا واقعة العثور أعمال سحر وصور في مقابر الإمام الشافعي بغرض الشهرة والتحصل منه على مبالغ مالية.

وأضاف « الفاوي» في حديثه مع « أهل مصر»، قائلا: « كابتن مؤمن زكريا نفسيته تعبت بسبب التشهير والمتاجرة بمرضه»، موضحًا بأن كابتن مجدي عبد الغني فوق مستوى الشبهات وليس له دخل من قريب أو بعيد بالواقعة، وهو صديق مقرب للاعب ويثق فيه.

وأشار محامي مؤمن زكريا إلى أن اللاعب تعذر عن حضور جلسة اليوم بسبب تعبه متمنيًا له الشفاء العاجل.

وتنظر محكمة جنح الخليفة المنعقدة بزينهم، بعد قليل، أولى جلسات محاكمة 5 متهمين في واقعة اكتشاف أعمال سحر اللاعب مؤمن زكريا في مقابر الإمام الشافعي، في القضية رقم 6904 لسنة 2024 جنح الخليفة.

إحالة المتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا للمحاكمة الجنائية

وكانت قد أمرت النيابة العامة بإحالة المتهمين في واقعة السحر المفبرك للاعب مؤمن زكريا للمحاكمة الجنائية في القضية رقم 6904 لسنة ٢٠٢٤ جنح الخليفة.

حيث تلقت النيابة العامة بلاغًا من لاعب كرة القدم السابق مؤمن زكريا، بأن المتهم الأول أذاع أخبارًا كاذبة عبر لقاءٍ تلفزيوني، تفيد عثوره والمتهمون الأربعة الآخرون على أعمال سحر تخصه بإحدى الجبانات بمنطقة الخليفة؛ مما ألقى الرعب في نفسه، فباشرت النيابة العامة التحقيقات، حيث ثبت بسؤال الشاكي وذويه أن المتهمين اصطنعوا أعمال السحر وقاموا بدفنها بإحدى الجبانات، ثم أبلغوا أحد أقارب زوجته بعثورهم على تلك الأعمال وأطلعوه عليها، وحينما توجه الشاكي لتلك الجبانة قاموا بتصويره بقصد استغلال مرضه وتحقيق مكاسب مالية من خلال إذاعة تلك الأخبار بوسائل الإعلام، وهو ما أيدته تحريات الشرطة، كما أسفر تقرير الفحص الفني لهواتف المتهمين عن وجود محادثات كتابية فيما بينهم تقطع بارتكابهم الواقعة.

هذا، وقد طالعت النيابة العامة محتوى اللقاء التلفزيوني فتبينت ظهور المتهم الأول مروجًا لتلك الإشاعات والأخبار، كما استجوبت المتهمين وأمرت بتقديمهم للمحاكمة الجنائية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس النواب يرفع جلساته العامة لـ 20 أكتوبر الحالي