النيابة العامة تُجري تفتيشًا لمركز إصلاح وتأهيل منطقة برج العرب

مركز إصلاح وتأهيل منطقة برج العرب
مركز إصلاح وتأهيل منطقة برج العرب
كتب : أهل مصر

كلف سيادته يوم الاثنين الموافق الرابع عشر من أكتوبر الجاري، فريقًا من أعضاء النيابة العامة بزيارة وتفتيش 'مركز إصلاح وتأهيل (1، 3) في منطقة برج العرب'، في إطار توجيهات النائب العام المستشار محمد شوقي، بشأن إجراء تفتيش دوري على مراكز الإصلاح والتأهيل وأقسام الشرطة في مختلف أنحاء الجمهورية.

النيابة العامة تُجري تفتيشًا لمركز إصلاح وتأهيل منطقة برج العرب

انتقل الفريق إلى المركز حيث قام بتفقد عنابر النزلاء، وتحقق من نظافتها وجاهزيتها وملاءمتها لعدد النزلاء، بالإضافة إلى التأكد من خلوها من أي انتهاكات لخصوصيتهم كما استمع الفريق إلى أكثر من ستين نزيلًا حول تقييمهم لأوضاعهم المعيشية، حيث لم يبدوا أي شكاوى وأكدوا تمتعهم بكامل حقوقهم التي يكفلها الدستور والقانون.

كما قام فريق النيابة بزيارة المركز الطبي الملحق بمركز الإصلاح والتأهيل، حيث اطلع على أحوال النزلاء الذين يتلقون الرعاية الطبية، وتأكد من انتظامهم في الحصول على الرعاية اللازمة. كما عاين الفريق مناطق التريض، وأماكن الزيارة، واطلع على دفاترها، بالإضافة إلى المبنى التعليمي، ودور العبادة، ومكتبة الاطلاع، والملاعب الرياضية، وغرف ممارسة الهوايات.

وفي ختام الزيارة، تحقق فريق النيابة من أماكن إعداد الطعام، حيث قاموا بفحص مدى صلاحية الأغذية المتوفرة ومدى استيفائها للاشتراطات الصحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مؤتمر صحفي لرئيس مجلس الوزراء (بث مباشر)