بعد البراءة.. ماذا قال إمام عاشور أمام النيابة بقضية مول الشيخ زايد؟

إمام عاشور
إمام عاشور

قضت محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت، ببراءة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي في قضية اتهامه بالتعدي على فرد أمن داخل مول تجاري.

تستعرض "أهل مصر" عبر السطور التالية، أبرز ما جاء بتحقيقات النيابة في القضية.

خلال التحقيقات، قال إمام عاشور لاعب النادي الأهلي: "اللي حصل إني كنت في الرحاب في التجمع الخامس مع صاحبي محمود، وجالي تليفون من مراتي بتقولي إن فيه شباب عاکسوها وعايزاني أكلم معاذ أهديه علشان ميعملش مشكلة، وساعتها أنا كلمت عمر أخو مراتي الكبير، وقولتله قول لمعاذ يهدى ميعملش حاجة، ولما تطلعوا من السينما في أركان بلغوا مشرفين الأمن باللي حصل ويتحفظوا عليهم لحد ما آجي ونعمل محضر".

وأمام المحكمة، أشار دفاع لاعب الأهلى إلى أنه ثبت من تفريغات النيابة العامة لكاميرات المراقبة أن أحد أفراد الأمن اصطحب مجموعة الشباب الذين تعدوا بالألفاظ الخادشة على زوجة إمام عاشور، الذي طالب زوجته لدى اتصالها به بركوب سيارتها والاستغاثة بالأمن.

وشكك الدفاع في ما ادعاه المجنى عليه حول إصابته، موضحًا أن الثابت بأوراق القضية جرح «عبدالله» في الساق اليمنى، فيما قال المجنى عليه عكس ذلك بالتحقيقات زاعمًا إصابته في الرأس، والضلع الأيسر، والرجل، والصدر.

ولفت دفاع اللاعب إمام عاشور إلى أن إدارة المول حرضت عبدالله باعتباره فرد أمن يعمل لديها، على تحرير محضر استباقي قبل تحرير زوجة لاعب الأهلى محضرًا بما تعرضت له.

أمرت نيابة الشيخ زايد، في وقت سابق، بإخلاء سبيل اللاعب بكفالة 5 آلاف جنيه، ووجهت له تهمة الاعتداء على فرد الأمن بالضرب مما تسبب في إصابته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً