إدانة أم براءة.. ما مصير أحمد فتوح بعد جلسة «الدية»؟ (خبير يشرح)

مصير اللاعب أحمد فتوح
مصير اللاعب أحمد فتوح

تحظى قضية لاعب فريق الزمالك أحمد فتوح باهتمام واسع، بعد جولة هامة شهدتها الجلسة الأخيرة، وتوقيع أسرة الضحية على إقرار بالتصالح مبدئيا في القضية، وتأجيلها لجلسة 16 من نوفمبر المقبل، لسماع مرافعات الدفاع.

مصير أحمد فتوح في قضية الدهس

يقول محمود حسني المحامي والخبير القانوني إن مصير اللاعب أحمد فتوح لا يزال في يد المحكمة، حتى بعد تصالحه مع أسرة الضحية.

أضاف 'حسني' في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر» أن الشق الخاص بالقتل الخطأ ووفاة المجني عليه، بات موقف اللاعب فيه جيدًا، بعد مبلغ الدية بين الطرفين، ويبقى البند الخاص بتهمة تعاطي المخدرات والقيادة تحت تأثير تعاطي هذا المخدر، والذي لا يوجد فيه تصالح، إذ أكدت التحريات ومرافعة النيابة خلال الجلسة الماضية، صحة تعاطيه للمخدر.

خبير قانوني يتوقع إدانة "فتوح" بتهمة تعاطي الحشيش

واستشهد المحامي بما ذكرته النيابة العامة في مرافعتها خلال الجلسة السابقة والتي قالت إن اللاعب قاد سيارته الفارهة مع أصدقائه بعد تعاطيه مخدر الحشيش.

ولفت الخبير القانوني في حديثه إلى أن عقوبة تعاطي المخدر والقيادة تحت تأثيرها تختلف العقوبة فيها طبقا لقيد ووصف النيابة في القضية وأمر الإحالة الصادر عنها بحق المتهم، متوقعا بحصول اللاعب على حكم إدانة في تهمة تعاطي المخدرات.

النيابة العامة: أحمد فتوح لاعب أغواه الشيطان

طالب دفاع 'فتوح' بتأجيل القضية، بينما ترافعت النيابة العامة ضد اللاعب، وقالت إن لاعب الزمالك أحمد فتوح أغواه الشيطان واستهان بحياة الآخرين، موضحة أنه يتعاطى المواد المخدرة وتحول من قدوة إلى شخص غير مسؤول، قاد سيارته الفارهة مع أصدقائه بعد منتصف الليل بعد أن تعاطي جوهر الحشيش.

في ختام الجلسة الماضية، قررت محكمة جنايات مطروح، تأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك في إتهامه بإحراز بقصد التعاطي لمخدر الحشيش وقيادة سيارة تحت تأثير المواد المخدرة، التسبب في وفاة المجني عليه 'السيد أحمد'، إلى جلسة 16 من نوفمبر المقبل، لسماع المرافعة الختامية لدفاع المتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة (0-2) في الكلاسيكو بالدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | جووووول الثاني للبارسا