اعلان

بمناسبة عيد الشرطة الـ 68.. استخراج المستندات الشرطية بالمجان للمواطنين

إستخراج المستندات الشرطية بالمجان
إستخراج المستندات الشرطية بالمجان

فى ضوء مشاركة وزارة الداخلية كافة أطياف الشعب الإحتفال بعيد الشرطة لعام 2020 ، وإنطلاقاً من إستراتيجية الوزارة التى تستهدف تفعيل معطيات التواصل المجتمعى مع كافة شرائح المجتمع .

وتنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية .. فقد تم استخراج المستندات الشرطية بدون رسوم من إدارات المرور – إدارات تصاريح العمل – إدارات الجنسية والهجرة – إدارات الأحوال المدنية بكافة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية - لأول عشرة من المواطنين المتقدمين لاستخراج تلك الوثائق .

إستخراج المستندات الشرطية بالمجان

و لاقى ذلك استحسان المواطنين وعبروا عن امتنانهم لهيئة الشرطة لما تقدمه من خدمات للمواطنين ، وقاموا بتقديم التهنئة لرجال الشرطة بمناسبة عيد الشرطة لهم .

ويذكر ان احتفالًا بعيد الشرطة الـ 68، قامت الإدارة العامة للمرور بتوزيع كتيبات التوعية المرورية ولعبة السلم والثعبان على الأطفال تحت إشراف، اللواء هاني جرجس مساعد الوزير للشرطة المتخصصة.

كما قامت الإدارة الادارة العامة للمرور برئاسة اللواء علاء متولي مدير الإدارة العامة للمرور، بتوزيع الورد على المواطنين على الطرق السريعة للتفاعل بين الشرطة والمواطنين، وكعادتها دائما تواصل وزارة الداخلية تحت قيادة اللواء محمود توفيق مفاجأتها بمناسبة يوم عيد رجالها من الأبطال.

إستخراج المستندات الشرطية بالمجان

وقام رجال الشرطة بكافة مديريات الأمن، بالنزول إلى الشوارع مُقدمين الزهور والحلوى للمواطنين المصريين بمناسة حلول ذكرى عيد الشرطة اليوم الموافق 25 يناير 2020 ، وإيماناً من وزارة الداخلية بمشاركة الإحتفال بهذه الذكرى مع كافة أطياف المجتمع المصرى كونها ذكرى راسخة فى أذهان المصريين لا تنسب فقط إلى الشرطة المصرية بل إلى جموع الشعب المصرى كاملة .

وسيطرت الفرحة، على رجال الشرطة، حين لمسوا من المواطنين تضامنهم معهم وسعادتهم بهم، من خلال مشاركتهم فى الإحتفال بعيد الشرطة، وذلك بقيام المواطنين وأطفالهم بتقديم الزهور إلى رجال الشرطة المنتشرين فى كافة الميادين والشوارع الرئيسية.

وتوالي وزارة الداخلية إستكمال الإحتفال بتلك الذكرى الخالدة بمشاركة المواطنين وإستقبالهم بجميع الجهات الخدمية بالورود والحلوى .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة