اعلان

ضبط مديرة دار أيتام العاشر صاحبة فيديو ضرب طفلة بعصا

مشرفة دار أيتام تضرب طفلة بالعاشر من رمضان
مشرفة دار أيتام تضرب طفلة بالعاشر من رمضان

أكدت مصادر أمنية مطلعة بوزارة الداخلية التوصل للسيدة صاحبة مقطع فيديو ضرب طفلة بالعصا بشكل مبرح المتداول على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وصحة المعلومات الروايات التي تداولتها الصفحات عن أن الواقعة داخل دار أيتام، والقائمة بالضرب هي مديرة الدار، وأنه تم ضبطها وجاري استكمال الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وأكدت المصادر أن السيدة التي ظهرت تعنيف الطفلة وتبرحها ضربا هي مديرة الدار المعروفة بدار أيتام "نهر الحياة" وهي الأن داخل قسم شرطة أول العاشر من رمضان التابع لمحافظة الشرقية.

كان رواد موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، قد تداولوا على صفحاتهم ،مقطع فيديو تظهر فيه سيدة تعنف طفلة بالضرب المبرح بعصا، مشيرين إلى أن المكان لدار أيتام بمنطقة العاشر من رمضان.

وذكر عدد من الأشخاص من أصحاب الصفحات التي قامت بنشر مقطع الفيديو أن السيدة التي تقوم بالضرب المبرح بعصا هي مشرفة الدار، والمجني عليها طفلة من مقيمة داخل الدار.

وعكفت الإدارة العامة لمباحث تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية، على فحص مقطع الفيديو المتداول وتمكنت من الوقوف على حقيقة تفاصيله، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية، تحت مباشرة اللواء عاطف مهران مدير الأمن.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أسعار الذهب اليوم السبت 18 مايو 2024.. عيار 24 بـ 3634 جنيهًا