اعلان

تاجر أقمشة يستولي على 440 ألف جنيه من المواطنين بحجة استثمارها بسوهاج

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالاستيلاء على مبالغ مالية من بعض المواطنين بسوهاج بزعم توظيفها واستثمارها في مجال تجارة الأقمشة.

وتلقى فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بلاغا بجنوب الصعيد من "7 مواطنين، مقيمين بمحافظة سوهاج"، بقيام أحد الأشخاص بتلقي مبالغ مالية منهم بلغ إجماليها "- أربعمائة وأربعون ألف جنيه" لتوظيفها واستثمارها لهم فى مجال تجارة الأقمشة مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أنه توقف عن السداد.

وأكدت التحريات صحة الواقعة، وأسفرت عن قيام صاحب محل لتجارة الأقمشة - مقيم بدائرة مركز شرطة المنشأة بمحافظة سوهاج، بممارسة نشاط إجرامي واسع النطاق فى مجال الاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها واستثمارها لهم فى مجال تجارة الأقمشة من خلال المحل الخاص به، والحصول من الشاكيين على مبالغ مالية بلغ إجماليها 440 ألف جنيه، مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أنه توقف عن السداد.

كما أكدت التحريات وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملًا فى استرداد أموالهم، عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

WhatsApp
Telegram