اعلان

مقابل 20 ألف جنيه.. الحبس 15 يومًا لسائق ساوم صاحب سيارة لإعادتها في المطرية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : أهل مصر

أمر قاضى المعارضات بمحكمة جنح المطرية، اليوم الأحد، بتجديد حبس سائق 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة مساومة مالك سيارة على إعادتها له مقابل 20 ألف جنيه بدائرة القسم.

البداية كانت بتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا مفاده ورود معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة المطرية من أحد المصادر السرية مفادها تواجد أحد الأشخاص بمقهى كائنة شارع مسطرد القديم، دائرة القسم، وقيامه بالاتصال هاتفيا بمالك سيارة مستولى عليها، ومساومته على إعادتها له مقابل مبلغ مالي 20 ألف جنيه.

وعلى الفور، انتقلت قوة من مباحث القسم وتمكنت من ضبطه وتبين أنه يدعى "سيد ا"، 31 عاما، حال تواجده بمقهى "الهمشري"، الكائنة بمحل البلاغ وبحوزته السيارة رقم س ر 2586، بيضاء اللون مودیل 1995م، وبالكشف الفني عليها، تبين انه مبلغ بسرقتها في المحضر رقم 2407 لسنة 2020م جنح بولاق الدكرور/ جبزة بتاريخ 2020/1/21م، بلاغ "سید ع"، 34 سنة، سائق.

بمواجهته بما أسفر عنه الضبط، اعترف بسابقة شراء السيارة من أحد الأشخاص يدعى أحمد، "ولا يعلم باقي بياناته"، ومقیم في بلبیس، شرقية، مقابل مبلغ 30 ألف جنيه، حيث قام بدفع مبلغ 20 ألف جنيه، على أن يتم دفع باقي المبلغ أثناء تسجيل السيارة، ولم يتمكن من الوصول إليه مرة أخرى.

وعقب ذلك اكتشف أن السيارة من متحصلات واقعة سرقة فتمكن من التوصل إلى مالك السيارة ومساومته على رد السيارة إليها مقابل دفع المبلغ المالي الذي قام بدفعه لشراء السيارة، وباستدعاء مالك السيارة تعرف عليها، واتهمه بالمساومة على إعادة السيارة مقابل مبلغ مالي ، وتم تحرير المحضر اللازم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة