اعلان

بعد قليل .. الداخلية تعلن قبول دفعة ضباط متخصصين

وزير الداخلية
وزير الداخلية
كتب : أهل مصر

تعلن أكاديمية الشرطة اليوم الثلاثاء، عن فتح باب القبول للالتحاق بالدفعة الاستثنائية بقسم الضباط المتخصصين بكلية الشرطة لعام ٢٠٢٠.

يأتي ذلك في مؤتمر صحفي بمقر أكاديمية الشرطة بحضور مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة ومدير الأكاديمية وعدد من القيادات والأساتذة.

في سياق متصل استقبل اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ،أمس المهندس أحمد بن أحمد الميسرى، نائب رئيس الوزراء وزير داخلية الجمهورية اليمنية ، الذى يزور القاهرة حالياً على رأس وفد من معاونيه لاستكمال المشاورات الأمنية التى أجراها الجانبان على هامش مشاركتهما فى فعاليات الدورة السابعة والثلاثين لمجلس وزراء الداخلية العرب ، التى عقدت بالعاصمة التونسية مطلع الشهر الجارى .

وأعرب نائب رئيس الوزراء اليمنى خلال اللقاء عن تقديره لمواقف مصر الداعمة لاستقرار الأوضاع السياسية والأمنية فى اليمن ، مؤكداً على تطلع بلاده إلى المزيد من التعاون الأمنى لمواجهة ما تفرضه المرحلة الراهنة من تحديات مرتبطة بتنامى ظاهرة الإرهاب وانتشار التنظيمات المتطرفة ، كما أشار فى ذات السياق إلى رغبته فى توسيع قاعدة استفادة كوادر الشرطة اليمنية من الخبرات المصرية الرائدة فى مجالات التدريب على شتى التخصصات الأمنية ، كما وجه سيادته الشكر لوزارة الداخلية المصرية لما توليه من اهتمام ورعاية للجالية اليمنية المقيمة فى مصر ، فى إطار العلاقات الأخوية التى تربط بين الجانبين.

WhatsApp
Telegram