اعلان

تشريح جثة عربي انتحر بتحريض محام وسائق بقصر النيل

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية

أمرت نيابة قصر النيل الجزئية اليوم الأحد بتشريح جثة مسن عربي الجنسية أطلق على نفسه النار بتحريض محام وسائق، كما أمرت النيابة بالتحفظ على السلاح المستخدم، وإعداد تقرير حول سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

قال المتهمان بتحريض عربي الجنسية على الانتحار في اعترافات تفصيلية أمام نيابة قصر النيل، أنهما قاما بشراء سلاح ناري عبارة عن طبنجة، وإعطائها له مع علمهما بأن المجني عليه يريده التخلص من حياته وذلك بسبب الشيخوخة التى كان يعاني منها المجني عليه، والعيش بمفرده، وذلك بمقابل مالي قدره 30 ألف جنيه.

وأكمل المتهمان المحامي والسائق، اعترفاتهما أمام النيابة قائلين، إنهما أثناء تواجدهما بمحافظة جنوب سيناء تعرفا على المجني عليه، وأصبحوا أصدقاء وعلما منه أنه يريد الانتحار بسبب الشيخوخة، فقام المحامي بامداده بالسلاح ناري .

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارا من المقدم حسام عشماوي، رئيس مباحث قسم شرطة قصر النيل، مفاده انتحار أحد الأشخاص "يحمل جنسية إحدى الدول العربية"، بإطلاق عيار نارى على نفسه، وتحصله على السلاح من سائق ومحامي.

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الشرقية تم استهدافهما وضبطهما بدائرة مركز شرطة منيا القمح بالشرقية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بالواقعة والعرض على النيابة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) في الدوري الإنجليزي