اعلان

اعترافات المتهمين بقتل مسن في شبرا الخيمة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : خالد سند

تحجرت القلوب وتشبعت النفوس بالحقد والطمع، بعد وفاة أحد أفراد عائلة كائنة بمنطقة شبرا الخيمة، وأصبح الأهل يتصارعون على شقة المتوفي كميراثاً لهم، ولكن جائت الرياح بما لا تشتهي السفن، بعدما توجة والد زوجة المتوفي الي الشقة للعيش فيها، دون علم أحدًا، وبعد علم أولاد عمومة المتوفي بالأمر ذهبوا إلى الشقة لمعاتبة والد زوجة المتوفي، ولكن قام بتوبيخهم وطردهم خارج الشقة، ليتجمع الأهالي ليخرج أحدهم بسلاح "فرد خرطوش" وقيامه بإطلاق عيار ناري لتستقر الطلقة في ظهر الأخير ليتوفى في الحال.

اعترف المتهمين بقتل مسن لخلاف على شقة في الشارع الجديد بمسطرد أمام نيابة ثان شبرا الخيمة، فقال أحد المتهمين : "ابن عمومتنا كان متزوج منذ سنوات، ويعيش مع زوجتة بشقة سكنية بجوار مسجد التوحيد بمنطقة مسطرد ولم يرزقهما الله بأطفال".

وتابع قائلأ: " ومنذ أكثر من سنتين توفت زوجته وتركته وحيداً، إلى أن توفاه الله منذ أيام، لنتفاجأ بوالد الزوجة يقوم بنقل عفش تمهيدًا للعيش في الشقة على اعتبار أنها ميراثه عن ابنته ، غائباَ عن ناظريه أننا لنا الحق في الشقة أيضاً، فذهبنا لمعاتبته ولكن تفاجأ بصياحه في الشارع وطردنا من الشقة، ليلتف الجيران من حولنا، ما أثار غضبنا، فأخرج أحدنا فرد خرطوش كان بحوزته، وأطلق منه النار للهرب من التجمع ولكن الطلقة استقرت عن طريق الخطأ في ظهر المجني عليه وألقي علي الأرض جثة هامدة".

ترجع أحداث الواقعة باستقبال مستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة، مسن يتجاوز عمره 60 عامًا، مصاب بطلق ناري في الظهر أودى بحياته، وأبلغت إدارة المستشفى قسم ثان شبرا الخيمة، بوصول الكسان نروز نخله غربيان، 60 سنة، مصاب بطلق ناري نافذ في الظهر بواسطة فرد خرطوش.

وانتقل فريق من مباحث قسم شرطة شبرا الخيمة ثان، ومن جانبه أمر المقدم محمد الشاذلي رئيس المباحث بتشكيل فريق بحث مكثف لكشف ملابسات الواقعة، وإجراء التحريات اللازمة، وكشفت التحريات أن 3 متهمين وراء ارتكاب الواقعة، نتيجة خلافات بينهم وبين المجني عليه على للاستحواذ على شقة كانت مسكوبة من قبل ابنة المجني عليه وزوجها (من عائلة المتهمين).

وتمكنت مباحث قسم الشرطة من إلقاء القبض على كل من "م. ع. خ"، 33 سنة، "ا. م. ك"، 54 سنة، "ط. ر. س"، 32 سنة، وبمواجهة المتهمين اعترف ا بارتكاب الواقعة، وأمرت النيابة تجديد حبس المتهمين على ذمة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة