اعلان

مسنة تبيع "الجبن الملوث" بالإسكندرية.. والشرطة تتدخل (فيديو)

بائعة الجبن تقوم بجمعه بعد وقوعه على الأرض
بائعة الجبن تقوم بجمعه بعد وقوعه على الأرض

كشفت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسكندرية، كواليس ما تم اتخاذه من إجراءات تجاه 'بائعة الجبن' الملوث بسوق باكوس بالإسكندرية، بعد جمعها كميات سائل الجبن المسكوب على الأرض وإعادة بيعه للمترددين عليها بالسوق.

وفور حدوث الواقعة، وردت معلومات لقسم شرطة باكوس بافتراش سيدة الأرض تقوم ببيع منتجات البان وجبن، وتفاجئ بعض مرتادي السوق جمعها كميات من الجبن السائل بعد انسكابه منها على الأرض وإعادة بيعه مرة أخرى رغم ما أصابه من تلوث.

على الفور توجه معاون مباحث القسم وتم التأكد من الواقعة، وتبين استمرار السيدة في بيع سائل الألبان والجبن الملوث ، وبسؤالها ، أقرت بما حدث وأنها مضطرة لبيعه للحصول على قوت يوم أسرتها التي تعولها.

قام معاون مباحث القسم بمصادرة الوعاء الذي يحمل الجبن والألبان الملوثة وأمر بالتخلص منه على يد عدد من ضباط القسم، وقام بتعويض السيدة بثمن الكمية في صورة مبلغ مالي، مع التنبيه عليها بعدم تكرار الواقعة.

كان مقطع فيديو لبائعة جبن داخل أحد الأسواق بالإسكندرية، أثار حالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بعد تداوله على نطاق واسع على كثير من الصفحات.

أظهر مقطع الفيديو سيدة تبدو بائعة جبن وهي تقوم بجمع سائل من الألبان والجبن المفتت من على الأرض بيديها بعد انسكاب وعاءه ، ويساعدها صبي يقوم أيضا بمشاركتها جمع السائل من على الأرض ووضعه مرةأخره داخل وعائه بعد تلوثه بشكل واضح بتراب الأرض.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
نتيجة الصف الثاني الثانوي بالجيزة.. رابط الاستعلام