اعلان

انطلاق معرض أسفار الإلكتروني بمشاركة 60 دار نشر

معرض أسفار الإلكتروني
معرض أسفار الإلكتروني
كتب : دينا دهب

أعلنت منصة أسفار على تنظيمها لمعرض كتاب أونلاين عبر موقعها الإلكتروني، وذلك انطلاقًا من اليوم الأحد، ويضم المعرض خصومات من قبل الناشرين وعدد من الفعاليات والندوات الأخرى.

معرض أسفار الإلكتروني

وقال الناشر علي عبدالمنعم، إنه قام بدعم مبادرة أسفار وتطورير الفكرة مع القائمين عليه، لإيمانه بأهمية إيجاد حلول بديلة والتحرك بخطى أسرع يوفرها الفضاء الإلكتروني.

وأضاف أن المعرض لديه العديد من المميزت منها منحه شهور اشتراك مجانية على منصات الكتب الإلكترونية ومنها رفوف وستوري تل، مشيرا إلى أن ظاهرة المعارض الإلكترونية إيجابية جدا لدور النشر، ويأمل أن تستمر وتنجح لتعطي أمل للناشرين، وتفتح أسواق جديدة.

ومن جانبه، قال أحمد عيد، مدير عمليات النشر في أسفار، إن فكرة المعرض الإلكتروني جاءت لتحريك حالة الكساد التي سببتها أزمة كورونا، والتي ترتب عليها إلغاء معظم الفعاليات الثقافية وعلى رأسها معرض القاهرة للكتاب.

انطلاق معرض أسفار الإلكتروني

وأضاف أن معرض أسفار يضم قرابة الـ60 دار نشر بخصومات كبيرة، وهو مقسم لأجنحة عبر الموقع الإلكتروني للمعرض، ويمكن لرواد المعرض التجول واختيار الكتب من بين مختف الأجنحة لتصل لهم في موعد أقصاه 72 ساعة.

ومن أبرز دور النشر المشاركة في المعرض هم الشروق، ودون، ونهضة مصر، الدار المصرية اللبنانية، الشبكة العربية للأبحاث، الكرمة، والمرايا، وتنمية، والعين، والعربي، وصفصافة، وغيرهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الإحصاء: مصر تسجل ربع مليون نسمة زيادة في عدد سكانها خلال 72 يومًا