المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

«حمدلله على السلامة يا مدام دينا».. كيف كشفت صقور مصر خيانة الجاسوسة انشراح؟ (فيديو)

أهل مصر
الجاسوسة انشراح مرسي وزوجها إبراهيم شاهين
الجاسوسة انشراح مرسي وزوجها إبراهيم شاهين

تردد في الساعات الماضية نبأ وفاة الجاسوسة المصرية "انشراح علي مرسي" المشهورة إعلاميا بـ"إنشراح موسى"، عن عمر يناهز 87 عامًا، التي عملت لصالح الموساد الإسرائيلي، وتم دفنها على الشريعة اليهودية.

وفي حوار نادر لها مع الفنان سمير صبري خلال برنامج "النادي الدولي"، الذي كان يقدمه عبر شاشة القناة الأولى من التلفزيون المصري، قالت الجاسوسة الخائنة إن رئيس النيابة العسكرية ورئيس المخابرات هم من قاموا بالقبض عليها، من داخل منزلها وأمام أبنائها".

وأوضح الفنان سمير صبري أن أول عبارة باغتت المخابرات بها الجاسوسة انشراح مرسي أثناء القبض عليها، هي: «حمدلله على السلامة يا مدام دينا»، وهي الشخصية المزيفة التي كانت تستخدمها خائنة وطنها في تضليل المخابرات لمراسلة الموساد الإسرائيلي، بالإضافة إلى مواجهتها بجهاز التسجيل الإلكتروني التي كانت تستخدمه في خيانة بلدها والذي قدر قيمته وقتها بـ 100 ألف دولار.

ولفت "صبري" أنها بعد الحكم عليها بالإعدام، رأت المحكمة العسكرية عدم تنفيذ الحكم وإخلاء سبيلها لتربية أبنائها الثلاثة، مع تنفيذ حكم الإعدام على زوجها الخائن إبراهيم سعيد شاهين.

وخلال الحوار النادر أبدت الجاسوسة انشراح ندمها والدموع تنهمر على خديها مما جعلها تطلب منديلا لتجفيفها، مردفة أنها تابت بعد سماعها الحكم واتجهت إلى الله عز وجل.

عاجل
عاجل
طقس الأسبوع المقبل.. موجة حارة مسيطرة والحرارة تصل 37 درجة