مجموعة الفطيم العقارية: الاستعداد لطرح مول اكستنشن باستثمارات 1.5 مليار جنيه

أشرف عز الدين الرئيس التنفيذي لمجموعة الفطيم العقارية
أشرف عز الدين الرئيس التنفيذي لمجموعة الفطيم العقارية
كتب : سحر حسين

قال أشرف عز الدين العضو المنتدب لمجموعة الفطيم العقارية، إن الشركة تستهدف طرح مول اكستنشن خلال الفترة المقبلة مع تحالف شركتي ACC وأبناء علام، بإجمالي استثمارات للمشروع 1.5 مليار جنيه.

وأوضح أنه في مراحل الاستعداد لطرح نادي رياضي، وسوف تبدأ أعمال البناء يناير 2021، وهو عبارة عن نادي ويضم رياضات مختلفة بحجم استثمارات 800 مليون جنيه، لافتا إلى أنه تم الانتهاء من التصميم.

أضاف أنه جارٍ دراسة فرص استثمارية أخرى في الإسكندرية والقاهرة الجديدة، بالإضافة إلى تدشين فندق أمام مول كايرو فستيفال سيتى ويضم مجمعا متكاملا وقاعة مؤتمرات كبرى، بإجمالي استثمارات 3 مليار جنيه، متابعا أنه سيتم البدء في الأعمال الإنشائية مطلع عام 2022.

وأشار عز الدين إلى أنه من المتوقع الإنتهاء من الأعمال الخرسانية بمشروع “أورا” بنهاية العام الجاري، ويضم 400 وحده سكنيه، وتم الانتهاء من بيع المرحلة الأولى والثانية وتم فتح مبيعات بالمرحلة الثالثة خلال معرض سيتي سكيب، متابعا أنه جاري تنفيذ مشروع كايرو فستيفال سيتي وتم الانتهاء من نسبة 70% من المشروع.

وأكد عز الدين أنه تم ضخ 3.5 مليار جنيه خلال 2020 بالأعمال الإنشائية لمشروعات الشركة العقارية، ومن المستهدف ضخ 5.5 مليار جنيه خلال 2021.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً